ffgtdao00001

ماتكو السعودية تنضم إلى النخبة من شركاء “إي إم سي” البلاتينيين

حصلت شركة مهام الخليج التجارية المحدودة (ماتكو)، الشركة الرائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، على تصنيف بلاتيني في برنامج شركاء الأعمال من إي إم سي للعام الثاني على التوالي.

فمنذ إنشائها في عام 1998، عملت “ماتكو” على تعزيز صناعة تكنولوجيا المعلومات السعودية من خلال تقديمها لحلول التكنولوجيا الأفضل في فئتها. وتركز “ماتكو” التي تضم محفظة عملائها أكثر من 150 عميلاً، على دعم رؤية البلاد 2030 لتتحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة عبر تقديم حلول البنية التحتية المعلوماتية.

ويعد تصنيفها كشريك أعمال بلاتيني لـ “إي إم سي” للسنة الثانية على التوالي إنجازاً كبيراً ل “ماتكو”. حيث يساعد هذا الاعتراف على تحسين سمعتها كشركة رائدة في تقديم حلول البنية التحتية المعلوماتية على مستوى عالمي، قادرة على نشر ودعم البنية التحتية للتقنيات المعقدة.

وفي ضوء رؤية 2030، تهدف المملكة العربية السعودية إلى التحول الرقمي للخدمات في القطاع الخاص والعام لتمكين التنوع السريع للاقتصاد المعتمد على النفط، وتعزيز مكانتها في السوق في جميع أنحاء العالم. وتماشياً مع التزامها بدعم رؤية البلاد، توفر “ماتكو” حلول البنية التحتية الممتازة من “إي إم سي” للشركات، وتمكنهم من تعزيز الابتكار وتنمية أعمالها التجارية المستدامة من خلال الاستفادة من الحلول السحابية والبنية التحتية المتقاربة، لا سيما تكنولوجيا “المنصة الثالثة”.

وقال الدكتور نبيل الفيومي، العضو المنتدب لشركة ماتكو: “إن الاعتراف بماتكو كشريك أعمال بلاتيني لـ”إي إم سي” للسنة الثانية على التوالي يعد إنجازا بارزا ويدل على جهودنا المستمرة لتقديم تجربة عملاء ممتازة. وتعمل إي إم سي في طليعة الشركات الرائدة لتقديم حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، ودون شك، سيكون لدينا شراكة طويلة الأمد معها لتساعدنا في تحقيق رؤيتنا في أن نصبح مزود الحلول المتكاملة للبنية التحتية المعلوماتية والمعرفية المفضَل في المملكة العربية السعودية. وفي الوقت نفسه، فإننا نسعى إلى الحفاظ على مكانتنا كشريك أعمال بلاتيني لـ”إي إم سي” خلال السنوات القادمة من خلال مضاعفة النمو وتقديم حلول تكنولوجيا معلومات متطورة”.

وقال هافير حداد، مدير القنوات والتحالفات لدى إي إم سي لتركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط: “نظرا لتميزها في الأداء، والقدرة على تقديم خدمة ذات جودة وفعالية تلبي توقعات العملاء، وقع اختيارنا على ماتكو لتصبح شريكنا البلاتيني للأعمال للعام الثاني على التوالي. وتستحق ماتكو أعلى درجات الاعتراف والتقديم من برنامج إي إم سي لشركاء الأعمال للنمو الهائل الذي حققته في أعمالها حاليا ونتائجها المبهرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك