jjicx5tio00002

العيسى العالمية للسيارات تقيم حفل إفطارها السنوي لكبار العملاء و الموزعين

في إطار اهتمامها بالتواصل مع عملائها من الشركات وتعزيز علاقتها مع شركاء النجاح خاصة في الشهر المبارك، أقامت شركة العيسى العالمية للسيارات، الوكيل المعتمد لشركة ايسوزو موتورز في مدينة الرياض، حفل إفطارها السنوي في قاعة نيارا، الذي شرفته نخبة من كبار العملاء وممثلي الشركات وعدد من كبار مسؤولي الشركة ومنسوبيها.

وجاء الحفل ضمن اهتمام الشركة بتعزيز الروابط التي تجمعها بعملائها في ضوء حرصها المستمر بامتثال القيم والمعاني السامية التي يحملها شهر رمضان الكريم. كما تم خلال حفل الافطار استعراض عددٍ من موديلات ايسوزو الجديدة دي ماكس، سيارة النقل الصغيرة، رباعية الدفع. ووقف الحضور على المزايا المتطورة لهذه الموديلات وثمنوا التطور اللافت في التصاميم الداخلية والخارجية وغيرها من المزايا التي تلبي رغبات العملاء وتجاري تطلعاتهم.

وصرح الاستاذ سلطان بن علي المرشد مدير التسويق بشركة العيسى العالمية للسيارات عن سعادة الشركة باستضافة كبار العملاء ونخبة مميزة من شركاء النجاح من الشركات باعتبارهم شركاء نجاح الشركة، وجزءاً أصيلاً من مسيرة نجاح الشركة ولاعبين رئيسين حصدوا معها انجازات عديدة في سوق السيارات بالمملكة، مشيراً إلى أن شهر رمضان هو موسم للخير وفرصة للاجتماع وإعادة توثيق الصلات بين الشركة وعملائها من جهة، وبين الشركة ومنسوبيها من جهة أخرى.

وأضاف المرشد أن العيسى العالمية للسيارات تحرص على التواصل المستمر مع عملائها في جميع المناسبات ، وتعمل على تعميق القيم الفاضلة والمعاني السامية في التواصل والترابط بين منسوبي الشركة والعملاء بما يتجاوز مفهوم التجارة المباشر نحو مفاهيم اجتماعية راسخة .

jjicx5tio00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك