wert5tio00001

“الوعلان” تقيم حفل إفطارها السنوي وتكرم المتميزين من موظفيها

أقامت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى حفل إفطارها الرمضاني السنوي لمنسوبيها في مدينة الرياض كرمت خلاله عدداً من الموظفين المتميزين.

وحضر الحفل السيد فهد الوعلان نائب الرئيس التنفيذي والسيد عبدالعزيز الوعلان نائب الرئيس والسيد أندي كانغ مسؤول المبيعات في المكتب الاقليمي لشركة هيونداي موترز.

ويأتي الحفل انطلاقا من حرص الشركة الدائم على تنظيم مثل هذه اللقاءات السنوية مع منسوبيها، وتفعيل التواصل بين كافة الإدارات، بما ينعكس إيجاباً على أدائهم.

وعبّر فهد الوعلان نائب الرئيس التنفيذي للشركة في بداية الحفل عن تقديره وامتنانه للموظفين على جهودهم، مؤكداً أن مثل هذه المناسبات تعد فرصة لتنمية الروابط المتميزة وتعزز قيم التواصل بينهم وتعكس روح الفريق الواحد والتعاون المثمر البناء الذي يتميز به كافة الموظفين.

ثم كرم الوعلان المتميزين من مختلف الإدارات لمساهماتهم الفاعلة وتقديراً لدورهم الحيوي في ترسيخ المكانة الكبيرة والمتميزة للشركة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي في ختام حديثه أن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية التي تعول عليها الشركة في تحقيق غاياتها وأهدافها، لافتاً أن جميع منسوبو الوعلان أسهموا إسهامات قيمة عززت من مكانة الشركة في السوق السعودية وساعدت على تطوير أعمالها وخدماتها المقدمة للعملاء، والتي تم ترجمتها من خلال العديد من الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية، في ظل الشراكة المتميزة التي ترتبط بها الوعلان مع شركة هيونداي والتي تمتد لأكثر من 33 عاماً.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك