eer45tio00001

“شواكسبريس” يعتزم إطلاق تشكيلة أحذية وإكسسوارات عيد الفطر 2016

يعتزم “شواكسبريس”، المتجر المتخصص في عالم الأحذية والتابع لمجموعة لاندمارك، إطلاق تشكيلته الخاصة بعيد الفطر السعيد لعام 2016 والمحتوية على مختلف الإكسسوارات ومنتجات عالم الأزياء، مثل أفكار المجوهرات المبتكرة، وتشكيلة الحفلات التي تضم عدداً من الحقائب النسائية ذات التصاميم الجميلة، والأحذية التي تعلوها لمسات معدنية وأقمشة مختارة احتفالاً بهذا الموسم. 

الإكسسوارات

تسود تشكيلة هذا الموسم من “شواكسبريس” اللمسات المعدنية والأقمشة اللامعة، مثل الحقائب النسائية البراقة ذات القفل والتي تحمل باليد، أو الحقائب النسائية المسائية المغطاة بلآلئ ومواد لماعة، وغيرها من المنتجات التي تعكس معاني الألق والرقي.

وتعتبر الإكسسوارات البراقة ذات الألوان اللامعة والتصاميم الزهرية واللآلئ والأشكال الهندسية خياراً رائجاً ومثالياً لعيد الفطر السعيد هذا العام. وستتمكن السيدات من الاحتفاء بأجواء العيد المبهجة من خلال اقتناء أنواع مختلفة من الحقائب النسائية المتوفرة لتتناسب مع ملابسهن أثناء السهرات.  

ومع مرور أيام الموسم الحالي، ستتميز تشكيلة “شواكسبريس” بتصاميم أكثر بساطة وعفوية من ناحية الأقمشة والألوان لتتناسب مع مظهر السيدات الأنيق وأجواء الموسم الصيفية والشاطئية. تحتوي تشكيلة منتجات العطلات والشواطئ على حقائب اليد التي تأتي بألوان براقة وتصاميم مميزة وهي مصنوعة من مواد مقاومة للمياه.

ولمزيد من الخيارات الرائعة، تتوفر أيضاً أحدث تشكيلات النظارات الشمسية التي تأتي بتصاميم كلاسيكية وعصرية مع مجموعة واسعة من الألوان الجذابة.  

ولأحبائنا الأطفال نصيب أيضاً، إذ تتوفر تشكيلة العودة إلى المدارس من خلال الحقائب المدرسية التي ترضي أذواق الأطفال من جميع الأعمار. تحتوي هذه الحقائب على رسومات شخصيات وأفلام كرتونية محببة للصغار، مثل “المنتقمون”، و”بين 10″، و”السيارات”، و”أميرات ديزني”، و”فروزن”، و”ميكي وميني ماوس”، و”الديناصور الطيب” والتي من شأنها أن تقدم الكثير من الخيارات للعام المدرسي. تترافق هذه التشكيلة أيضاً مع جميع المنتجات المدرسية الضرورية، وهي بذلك تقدم قيمة ممتازة لما يُدفع لها.

أما الأميرات الصغيرات فتتوفر لهن تشكيلة الإكسسوارات الأنثوية الرائعة والتي تحتوي على عصابات الرأس وحباسات الشعر وقلائد بألوان نابضة بالحياة.

السيدات

حافظي سيدتي على مظهرك الأنيق في عيد الفطر السعيد مع تشكيلة “شواكسبريس” للأحذية الخاصة بالحفلات والتي تضم أحذية بالكعب العالي أو أحذية مسطحة.  

تعتبر اللمسات المعدنية بألوانها الذهبية والفضية والبرونزية رائجة جداً هذا الموسم، كما تشكل التصاميم المعدنية اللامعة إضافة جديدة إلى أحذية الليل والنهار.

ستتوفر في منتصف الموسم ألوان براقة أكثر مع تصاميم ورسومات زهرية. أما الأحذية ذات الرسومات الزهرية المطبوعة فتعكس الروح الاحتفالية لموسم الصيف بشكل كامل. وتعتبر هذه الأحذية الخيار المفضل لارتدائها لفترة ما بعد الظهر أو السهرات. وعلاوة على ذلك، تتوفر لدينا تشكيلة رائعة من صنادل Gladiator ومختلف موديلات صنادل Lace-Up للانتقاء منها.

ولتعزيز مظهرك هذا الموسم، لا تفوتي اقتناء الأحذية الخفيفة Wedge Sneakers التي تأتي بمختلف القياسات والموديلات، كما يمكن ارتداء مجموعتنا الواسعة من الأحذية والصنادل البيضاء لتتناسب تماماً مع ملابسك الرسمية وغير الرسمية ولتمنحك مظهراً غاية في الأناقة.

وعند اقتراب الموسم من نهايته، ستتميز تشكيلتنا من الأحذية والصنادل بألوانها القزحية الفرحة، خاصة وأنها مصنوعة من مواد مثالية من الأقمشة المعدنية اللامعة التي تنتج ألواناً شبيهة بألوان قوس قزح، ما يمنح السيدات مزيداً من الخيارات الجذابة في عالم الأزياء والأحذية.

الرجال

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، تقدم تشكيلتنا للرجال خيارات صنادل Chappals التي تعطيهم إحساساً لا مثيل له من الراحة، إذ تتميز هذه الصنادل بخفتها ومتانتها وألوانها المنوعة التي ترضي أذواق الرجال على اختلافها.

أما الأحذية الرياضية فتضم تنويعات مختلفة من الألوان مع نقوش جذابة تكملها مجموعة موديلات التطريزات. 

ويتسم خط أحذية الرجال لموسم الصيف ببساطته وجاذبيته في الوقت نفسه، كما أن الأحذية الرياضية تتصف بأدائها العالي وأناقتها في آنٍ معاً. وقد أصبحت الأحذية القابلة للتوسع خياراً مفضلاً لمحبي اقتناء الأحذية أيضاً.

من ناحيتها تتميز رسومات الجينز والكانفاس الجديدة بجرأتها مقارنة مع تشكيلة الموسم السابق التي اتسمت بألوانها المحافظة نوعاً ما.

الأطفال

يقدم “شواكسبريس” للأحباء الصغار والصغيرات في موسم عيد الفطر السعيد خيارات التصاميم المعدنية البراقة، إضافة إلى صنادل Gladiator ذات اللمسات المعدنية التي تعتبر الخيار الأمثل للصغيرات.

 ولدينا أيضاً علاوة على ما سبق موديلات Laser-cut الجميلة والأحذية الجلدية المرصعة بإكسسوارات المجوهرات والتي من شأنها أن تضفي المزيد من الألق على مرتديها.

ويمكن للصغار كذلك الاختيار من مجموعة واسعة من الأحذية الخفيفة والمريحة التي تتميز بألوانها الناصعة وتصاميمها المميزة والتي تتضمن موديلات الأحذية العصرية للأولاد. كما ندعو عملاءنا إلى الاطلاع على تشكيلة “الآباء والأبناء” المحتوية على مجموعات الصنادل العربية الجديدة. 

من جانبها تقدم تشكيلة العودة إلى المدارس أحذية خفيفة الوزن ومريحة وسهلة الارتداء وتناسب الصغار بين ثلاثة أعوام إلى ما قبل مرحلة المراهقة. تحتوي التشكيلة على أحذية رياضية وأحذية سوداء تقليدية تتناسب مع جميع الأذواق وبأسعار جذابة.

كما تتوفر لمحبي الأزياء الصغار خيارات صنادل Wedge مع رسومات زهرية، حيث تعتبر هذه الصنادل جزءاً لا يتجزأ من تشكيلة الصغار لهذا الموسم.

يذكر أن تشكيلة “شواكسبريس” لعيد الفطر 2016 متوفرة اعتباراً من 1 يونيو 2016، لذا لا تترددوا في اقتناء أحدث المنتجات والإكسسوارات في الموسم بأسعار مناسبة.

eer45tio00002 eer45tio00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك