xcxvio00001

CarSwitch تطلق أول منصة إلكترونية في الإمارات لبيع وشراء السيارات المستعملة المعتمدة

CarSwitch، أول خدمة لبيع وشراء السيارات المستعملة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت اليوم وبعد طول انتظار إطلاق منصتها الإلكترونية المبتكرة على الإنترنت (www.carswitch.com)، والتي توفر لمستخدمي الخدمة الراغبين بشراء سيارة، باقة من السيارات المستعملة المعتمدة والمعروضة مباشرة من قبل أصحابها. وبشكل مغاير ومبتكر عن تجار السيارات التقليديين وإعلانات السيارات المبوبة عبر الإنترنت، تقوم CarSwitch بضمان واعتماد كل مركبة معروضة بناءً على فحص شامل ومتكامل يتضمن 200 نقطة مختلفة بالإضافة إلى عرض نتائج الفحص كاملة على الموقع الإلكتروني.

توفر  CarSwitch لمشتري أي سيارة خدمة مجانية تعتمد على الشفافية الكاملة والثقة في جودة السيارات المعروضة بالإضافة إلى أسعار منافسة من خلال ضمان عقد الصفقات مباشرة بين أطراف البيع. وعلى الجانب الآخر، يحصل بائع أي سيارة على خدمة مميزة تجنّبه مشقّة عملية البيع بأسرها. تتضمن هذه الخدمة: فحص المركبة وتصويرها لغرض البيع بالإضافة إلى التواصل مع الشراة المحتملين والتنسيق لعرض المركبة عليهم والاهتمام بالمعاملات الورقية اللازمة لإتمام الصفقة.

هذا وقد علق السيد “عماد حمّاد” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ل CarSwitch على حدث الإطلاق بقوله” نحن متحمسون للغاية مع إطلاق CarSwitch في الإمارات العربية المتحدة والذي نؤمن بأنه سيؤسس لبداية عهد جديد من الشفافية والثقة والرفاهية في عالم بيع السيارات المستخدمة. وبفضل النموذج المباشر الذي نتبعه بين أطراف البيع،  فإننا نؤمّن صفقة عادلة وقيّمة لكل من البائع والمشتري، بالإضافة إلى توفيرنا الرفاهية وراحة البال من خلال الفحص الشامل المعتمد على 200 نقطة مختلفة والضمانة الإضافية وكذلك الخدمة الإرشادية لأفضل الصفقات الموجودة.

يشار إلى أنه وعلى الرغم من ضخامة سوق السيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة حيث وصل عدد السيارات المستعملة المباعة في العام 2015 من 350,000 إلى 370,000 سيارة، فإن هذا السوق لم يشهد التطور الكافي في السنوات الأخيرة كي يرفع بمستوى الخدمات المقدّمة. وبشكل عام كان على المستهلك في هذا السوق الاختيار بين خيارين لا ثالث لهما، فإما التوجه إلى تجار التجزئة واللجوء إلى التبخيس بسعر السيارة من أجل تغطية التكلفة الباهظة للخدمة، أو التوجه إلى الإعلانات المبوبة على الإنترنت والتي تلزم المستهلك التعامل مباشرة مع عدد غير محدود من المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى تعقيدات الأعمال الورقية اللازمة لإتمام صفقة البيع.

اليوم الموقع الإلكتروني ل CarSwitch وبتصميمه البسيط والأنيق على الرغم من كمّ المعلومات التي يوفّرها لمجموعة متنوعة من السيارات المستعملة المعتمدة في دبي، فإنه يمكّن المشتري من الحصول على نظرة شاملة ومعتمدة لمميزات كل سيارة ومواصفاتها وتفاصيل الضمان الخاصة بها، بالإضافة إلى نتيجة الفحص الشامل المعتمد على 200 نقطة مختلفة. ومن السمات المميزة في الموقع هو “تقرير الخدوش” الذييوضح للمشتري أماكن وصور موثقة ومعتمدة لكل خدش في السيارة المعروضة مباشرةخلال CarSwitch.

كذلك توفر CarSwitchللمستهلكين الراغبين ببيع سيارتهم طريقة سهلة ومميزة من أجل تقديم طلبات البيع على الموقع مباشرة ومن ثم تقوم  الشركة بتولي المسؤولية كاملة عبرإرسال المتخصصين المعتمدين إلى البائع أينما كان من أجل التقاط صور عالية الجودة، والقيام بالفحص المعتمد على 200 نقطة مختلفة، بالإضافة إلى استكمال ملف السيارة والذي تقوم CarSwitch بالإعلان عنه على الإنترنت والاهتمام بتفاصيله من البداية إلى النهاية.

لبيع أو شراء أي سيارة مستعملة، يرجى زيارة www.carswitch.com أو الاتصال بالشركة من خلال البريد الإلكتروني hello@carswitch أو الهاتف +971 56 975 1905

xcxvio00002 xcxvio00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك