dderk565ftjl00001

«رِد تاغ» تعلن أسماء الفائزين بسياراتها في المملكة العربية السعودية

أعلنت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة في منطقة الشرق الأوسط، عن أسماء الفائزين المحظوظين بسياراتها من المملكة العربية السعودية، بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة على تأسيس العلامة التجارية. وجاءت السحوبات على هذه الجوائز في إطار احتفال «رِد تاغ» بمرور عشر سنوات على النمو غير المسبوق في المنطقة، وتقديراً لولاء العملاء المستمر لدار الأزياء العصرية ذات القيمة.

ومن ضمن أعداد هائلة من المشاركات من مختلف أرجاء المملكة، حصل أربعة فائزين محظوظين على الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارة “جي ام سي تيرين” لكل منهم. وينتمي الفائزون إلى جنسيات مختلفة وهم، المواطن المصري محمد فوزي خطاب ويقيم في المنطقة الشرقية في السعودية، وباوان كومار فيرما من الهند ويقيم في وسط السعودية، والمواطنان السعوديان: علي حسين علي جفاري من المنطقة الغربية، وأنس من المنطقة الجنوبية.

وبالإضافة إلى السيارة، قدمت «رِد تاغ» حسومات كبيرة ضمن متاجرها لتضمن حصول كل متسوق على جائزته الخاصة بمناسبة الاحتفالات بمرور عشر سنوات على إطلاق العلامة التجارية.

وقد شهدت «رِد تاغ» نمواً لافتاً منذ افتتاح متجرها الأول في أبوظبي عام 2006، ولديها حالياً 170 متجراً تنتشر ضمن 12 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ورابطة الدول المستقلة. وقد وضعت العلامة التجارية خطط نمو قوية تهدف إلى افتتاح متجر واحد كل شهر، ليصل عدد متاجرها إلى 250 بحلول عام 2050.

dderk565ftjl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك