dder5ftjl00001

تلفزيونات “إل جي” الذكية تحصل على توصية معتمدة من شركة نتفليكس للعام الثاني على التوالي

في إطار تفانيها لإسعاد عملائها ومنحهم تجربة مشاهدة لا نظير لها على الإطلاق من النادر إيجادها في التلفزيونات الذكية الأخرى، أعلنت شركة إل جي الكترونيكس السعودية، الرائدة عالمياً في صناعة التقنيات الإبداعية المتطورة والأجهزة الإلكترونية، لعملائها عن إمكانية تمتعهم بمشاهدة أفلام موقع شركة نتفليكس (Netflix) الأمريكية الرائدة في خدمات البث عبر الإنترنت على عدد من أجهزة التلفاز الذكية من إل جي.

وقد أوصت شركة نتفليكس، التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب على الإنترنت لما يزيد عن 50 مليون مشترك في أكثر من 40 دولة حول العالم، باستخدام أجهزة تلفاز إل جي الذكية للاستمتاع بأعلى درجات الوضوح والاتقان وتجربة مشاهدة رائعة. وهي المرة الثانية على التوالي التي تصدر فيها شركة نتفليكس هذه التوصية بعد أن استوفت أجهزة إل جي جميع معايير التقييم التي تخضعه نتفليكس للأجهزة الذكية. وبالنسبة لسنة 2016م، فرضت نتفليكس معايير إضافية أكثر صعوبة لم تحققها معظم أجهزة التلفاز الذكية من ماركات أخرى.

ومن المتوقع أن تعلن نتفليكس عن موديلات أخرى من تلفزيونات إل جي في المستقبل القربب التي استوفت هذه المعايير  مقل سهولة الدخول على حساب نتفليكس، وسرعة تشغيل تطبيقات نتفليكس.

والموديلات التي قيمتها نتفليكس وأوصت باقتنائها من إل جي تشمل موديل (Signature OLED TV G6)، وموديل (B6 OLED 4K)، وموديل (C6 OLED 4K)، وموديل (UH9500 LG Super UHD)، وموديل (UH8500 LG Super UHD)، وموديل (UH7500 UHD)، وموديل (UH6500 UHD)، وموديل (UH6300 UHD)، وموديل (UH6100 UHD). وقد حظيت هذه الموديلات بهذا الثناء من نتلفليكس لأنها مصنعة وفقاً لمعايير عالية جداً لتبية كافة احتياجات المشتركين مهما تنوعت.

وهذه المعايير العالية والأداء المتميز لمنتجات إل جي والإبداع اللامتناهي في صناعة الأجهزة كانت هي السبب الرئيسي الذي دفع شركة نتفليكس لتوقيع اتفاقية شراكة عالمية مع إل جي لتسهيل توسيع عمليات نتفليكس في جميع الأسواق، بما في ذلك الأسواق الجديدة في الشرق الأوسط، وعلى رأسها السوق السعودي. 

 وعلق إيدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس السعودية، قائلاً: “هدفنا أولاً وأخيراً هو تقديم أجهزة مبتكرة في عالم الصوت والصورة لكي نجعل عملائنا يتمتعون بتجربة مشاهدة لا تنسى. سوف نظل نحافظ على موقعنا الريادي في السوق السعودي ولاسيما في صناعة التلفزيونات عالية الجودة واستخدام تقنيات واعدة لتحقيق ذلك.”

ومن جانبه، أضاف سلمان الصبان، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس، “تفخر إل جي بأجهزة التلفاز الذكية التي تدعم الاتصال بالانترنت ومشاهدة أفلام نتفليكس لتجعل تجربة المشاهدة سهلة وممتعة.”

dder5ftjl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك