eer5k6tjl00001

منتجع جيه ايه مانافارو يحصل على تصويت المسافرين حول العالم كواحد من أفضل فنادق المالديف

حصل منتجع جيه ايه مانافارو، المنتجع الشاطئي المذهل في جزر المالديف، على تصويت الجمهور كواحد من أكثر الفنادق شعبية في جزر المالديف على موقع “تريب أدفايزر”، والذي تعتبر تصنيفاته من أكثر التقييمات المعتمدة في قطاع الضيافة. وبهذا أصبح المنتجع المحبوب بين رواده لشهر العسل ومرتادي الإجازات العائلية في إحدى الخمس الأوائل بين 192 فندقاً ومنتجعاً في جزر المالديف. كما حصل جيه ايه مانافارو على شهادة التميز من موقع السفر الشهير، تقديراً لما يحصل عليه باستمرار من تقييم رائع من قبل المسافرين.

تفخر جيه ايه للمنتجعات والفنادق بتقديم الضيافة من القلب في كافة منتجعاتها وفنادقها، حيث يجسّد منتجع جيه ايه مانافارو ذروة تلك الضيافة العريقة. فتقييمات المسافرين وآراؤهم تعبر عن تقدير بالغ لموظفي المنتجع واستعدادهم الدائم للقيام بكل ما في وسعهم لخدمة العملاء والعناية بالضيوف على الوجه الأمثل. فقد قال أحد المعلقين على موقع “تريب أدفايزر” “أن الموظفين هنا يبذلون قصارى جهدهم لإسعاد الزوار. إذا كان لديك طلب خاص فسيقومون بأي شيء لتلبيته. ستترك المكان وأنت تشعر بأنك تترك أصدقاءك، وقد شعرت فعلاً بالحزن وأتمنى العودة قريباً!”. كما كان هناك تعليق آخر تركه أحد ضيوف الفندق على الموقع العالمي الشهير: “كل شيء استثنائي، بدءاً من الإقامة وحتى الطعام، ولكن ما يميز الفندق بالفعل هو الموظفون – فهم يقومون بأي شيء من أجل الضيوف.” 

يقدم منتجع جيه ايه مانافارو للضيوف تجربة فريدة ومميزة للإجازات بفضل الأنشطة المتنوعة، ومنها دروس الطهي المالديفي وتجربة كاملة الخصوصية على جزيرة خاصة ومجموعة من أفضل رحلات مشاهدة الدلافين في المحيط الهندي. كما أنه الوجهة المثالية للعائلات التي تتطلع إلى الاسترخاء والتمتع بالأنشطة وبدفء الشمس. وقال أحد الضيوف الذين نزلوا في المنتجع مؤخراً: “قضينا أوقاتاً رائعة معاً كعائلة في المنتجع، فالطاقم يهتم بأدق التفاصيل وجعلوا إجازتنا العائلية مثالية بالفعل بتقديم أفضل الخدمات، إلى جانب تجربة الغوص الرائعة وأفضل نادٍ للأطفال.”

كما يتيح المنتجع الفرصة لتذوق نخبة من أفخر الأطباق العالمية في سبعة مطاعم وبارات في الجزيرة، منها مطاعم حائزة على جوائز عالمية مثل “وايت أوركيد”، وهو مطعم محبوب للأطباق الآسيوية العصرية. أما “ذا سيلار” فيقدم أفخر أنواع النبيذ المعتقة ووصفات الشيف الخاصة في كهف من الحجارة البركانية تحت الأرض. وتحدث زوجان قضيا رحلة شهر العسل مؤخراً في المنتجع عن تجربتهما الرائعة وقالا: “كانت خمسة من أروع أيام حياتنا التي لا تنسى بالفعل. طقس رائع وطعام مدهش وإقامة في اجواء من الفخامة والرقي. إن كنتم تخططون لرحلة إلى المالديف، فلا بد ان تأتوا إلى هنا – فالمكان لا يضاهى.”

يقع المنتجع المحبوب على جزيرة خاصة تمتد بمساحة 35 فداناً من الشواطئ الرملية البيضاء في أرخبيل ها أليف الواقع أقصى شمال جزر المالديف. يمكن الوصول إلى الجزيرة خلال 75 دقيقة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي، او بالقارب السريع من مطار هانيمادو. يبلغ مجموع غرف الجزيرة الاستوائية الخلابة 84 غرفة تتألف من الأكواخ والفيلات الشاطئية والفيلات والأجنحة المائية التي تضم أحواض سباحة خاصة، بالإضافة إلى الجناح الملوكي الفاخر والأكثر شعبية في المنتجع، حيث حصل على لقب أفضل جناح فندقي في المحيط الهندي وأفضل جناح فندقي في المالديف ضمن حفل جوائز السفر العالمية 2016.

كما تتفوق مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق في المحيط الهندي بنجاحها في إدارة منتجع الجزيرة إنشانتد الفاخر في جزر السيشيل. يقع المنتجع وسط محمية بحرية ليمنح الزوار إطلالة مدهشة على المياه الفيروزية للمحيط الهندي. حصل المنتجع الجميل مؤخراً على شهادة التميز من موقع “تريب أدفايزر” تقديراً لعروضه المدهشة، فهو يضم عشر فيلات راقية تتصل كل منها بالشاطيء عبر ممر خاص وتضم حوض سباحة خاصة وحمام خارجي وشرفة خاصة وسريراً بأربعة أعمدة، مما يجعله وجهة مفضّلة للمسافرين في شهر العسل. وكتبت عروس أمضت رحلة شهر العسل في المنتجع مؤخراً: “لم أكن وزوجي لنطلب أكثر مما وجدنا في منتجع الجزيرة إنشانتد، فقد لاقينا معاملة ملوكية وأقمنا في غرفة جميلة مريحة للغاية، وتلذذنا بالطعام الشهي والمشروبات، كما ساعدنا الموظفون في ترتيب الرحلات! كانت الأجواء والمكان أكثر من رائعة، وجزر السيشيل بالإجمال مدهشة بالفعل!”

في تعليقه على الأمر قال ديفيد طومسون، رئيس ادارة العمليات في جيه ايه للمنتجعات والفنادق: “سررنا بتقدير التزامنا الدائم بالاهتمام المستمر وتحقيق تجربة استثنائية مدروسة لضيوفنا الكرام في منتجعي جيه ايه مانافارو ومنتجع الجزيرة إنشانتد. تضم جزر المالديف مجموعة من أفخم الفنادق الراقية في العالم، وقد تشرّفنا بالحصول على تصويت الضيوف لنكون ضمن أفضل ثلاثة فنادق في المالديف. عملنا بجد ودأب من أجل استعراض علامتنا وما تقدمه من ضيافة من القلب في منتجعاتنا بالمحيط الهندي، ولا شك في أن التقدير المستمر لعملنا هو أفضل مردود لتلك الجهود. فالتقدير الذي حصل عليه منتجع جيه ايه مانافارو ومنتجع الجزيرة إنشانتد من موقع “تريب أدفايزر” شهادة على الجمال الفريد والتميز في الخدمات المقدمة لضيوفنا.”

eer5k6tjl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك