ffgt6y5q_00001

ألف سيارة شفروليه سبارك تنضم إلى أسطول الوفاق لتأجير السيارات

أبرمت شركة الوفاق لتأجير السيارات، في جزء من سعيها المتواصل لتعزيز أسطولها، صفقة شراء ناجحة لألف سيارة شفروليه سبارك من شركة الجميح للسيارات في المملكة العربية السعودية. وتعتبر هذه الصفقة هي الأكبر لشفروليه الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية في مجال مبيعات الأساطيل لشركات تأجير السيارات.

وتقدم شفروليه سبارك 2016 تصميماً جديداً بالكامل يطوّر شخصيتها المميزة. ويتميز طراز العام 2016 بنسب التوزيع الانسيابية وحصوله على المزيد من عناصر التصميم الجمالية. وهي تجمع في حضورها مزيج التصميم العصري، والأداء القوي، والتكنولوجيات المتطورة، ضمن مستويات متميزة في مجال توفير استهلاك الوقود، وكل ذلك في حزمة أسعار في متناول الجميع.

وحول الصفقة تحدث سيار شنار، مدير أعمال الأساطيل والسيارات المستعملة المعتمدة في جنرال موتورز المملكة العربية السعودية: “نحن سعداء باختيار شركة الوفاق لسيارة سبارك لتضمنها في أسطولها. شفروليه سبارك 2016 تقدم محركاً هو الأفضل ضمن فئته سعة 1.4 لتر قادر على توليد 100 حصان، وهي السيارة الوحيدة في فئتها التي تقدم تكنولوجيا عرض الهاتف الذكي التي تتضمن نظام آبل كاربلاي. وإن هذه المزايا وغيرها تجعل من شفروليه سبارك قادرة على تزويد العملاء في المملكة العربية السعودية بخيار متميز عند اختيار سيارة استئجار”.

ومن حيث الأداء، فإن شفروليه سبارك مذهلة أيضاً، فهي مزوّدة بمحرك جديد كلياً سعة 1.4 لتر قادر على توليد 100 حصان، في قوة أفضل من جيلها السابق بمعدل 16 في المئة. وشفروليه سبارك 2016 مصممة لتضمن الأداء القوي والفعالية المتميزة في توفير استهلاك الوقود تبلغ معدلاتها 5.1 لتر لكل 100 كيلو متر للوقود المركّب. وتحتوي السيارة أيضاً على وسادات هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، وهي تعتمد على سمعة الطراز السابق العريقة في تقديم مستويات متميزة في مجال حماية الركاب ضمن فئة سيارات الميني صغيرة الحجم.

و من ناحيته، علَّقَ كمران منصور، مدير عام التسويق بشركة الجميح للسيارات، على هذه الصفقة قائلاً: “نحن مسرورون بهذه العلاقة التجارية التي تربطنا بشركة الوفاق لتاجير السيارات، كما اننا سعداء بهذه الصفقة، و كوننا وكيل لشركة جنرال موتورز بالسعودية، فأننا دائما حريصون على تلبية جميع متطلبات عملائنا و ذلك بالتنسيق مع شركائنا في جنرال موتورز لتوفير سيارات تتناسب مع احتياجاتهم، سواء الأفراد منهم أو الشركات، كما يسعدنا انضمامنا و رعايتنا الى الحملة التسويقية الحالية التي اطلقتها شركة الوفاق “قيّمها و واربحها”، و تقديمنا الى عدد من سيارات شفرولية المميزة مثال سيارة شفرولية تاهو و كروز و السيارة الجديدة سبارك كهدايا للفائزين”.

 وفي هذه المناسبة، قال بشير القحطاني نائب الرئيس  لشركة الوفاق لتأجير السيارات: “اختيارنا لسيارات سبارك يأتي في اطار سعي الوفاق لتأجير السيارات إلى منح عملائها تجربة مختلفة مع عملية تأجير السيارات، وذلك عبر توسيع دائرة الاختيارات أمام العميل، خاصة وأن السيارة تتناسب من حيث حجمها وقوتها احتياجات معظم عملاء الشركة. وعلى حد سواء، ستساهم هذه الصفقة أيضاً في تعزيز علاقتنا مع شركة الجميح للسيارات في المملكة العربية السعودية، خاصة وأن الوفاق لتأجير السيارات تنظم حالياً بالتعاون مع الجميح للسيارات حملة “قيمها و اربحها” التي توفر فرصة الفوز بسيارات شيفرولية”. وأضاف: “قيام الوفاق لتأجير السيارات بتوسيع محفظتها من السيارات، بلا شك سيعمل على تعميق علاقتها مع عملائها، كما سيزيد من حصتها السوقية، لاسيما وأن سيارات سبارك تتمتع بتكنولوجيا عالية، فضلاً عن قدرتها على توفير استهلاك الوقود، وما تحتفظ به من قوة المحرك، الأمر الذي يجعل منها خياراً مثالياً لكافة عملاء الوفاق لتأجير السيارات”.

ومن الإضافات الأولى من نوعها التي حصلت عليها سبارك 2016 أيضاً، تقدم السيارة نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه مع شاشة عرض ملوّنة تعمل باللمس قياس 7 إنش، تمنح المستخدم طريقة ذكية وبسيطة للوصول إلى تكنولوجيا عرض الهاتف الذكي. وللمرة الأولى في سبارك 2016 أيضاً، يمكن لتكنولوجيا عرض الهاتف الذكي أن تعرض محتوى هواتف آبل آيفون 5 أو الطرازات الأحدث على الشاشة الملوّنة، وذلك باستخدام نظام آبل كاربلاي.

والآن، يمكن لعملاء شركة الوفاق لتأجير السيارات المشاركة في حملة ’قيّمها واربحها‘. هذه المسابقة توفر للمشاركين فرصة الفوز بسيارة شفروليه تاهو، وسيارتين شفروليه كروز، وثلاثة سيارات سبارك. وتنتهي المسابقة يوم 15 يوليو 2016.

ومقابل 80 ريـالاً سعودياً فقط في اليوم، يمكن للسائقين اليوم الاستمتاع بقيادة شفروليه سبارك الممتعة في أي من فروع شركة الوفاق بأرجاء المملكة العربية السعودية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك