ttghyc5q_00001

“جبل عمر” تتبنى أربعة سعوديين بالقطاع الفندقي والخدمي ليكونوا شباب أعمال

أعلن الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر عن تبني الشركة لأفكار اربعة شابات وشباب سعوديين ممن يعملون في القطاع الفندقي والخدمي بشركة جبل عمر ليصبحوا من شباب الأعمال في المستقبل، جاء ذلك في كلمته التي ألقاها نيابة عنه نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة بشركة جبل عمر، الأستاذ بندر الجنيدي خلال ملتقى شباب أعمال مكة المكرمة (صفقة) الذي دشنه الامير عبدالعزيز بن سطام آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين مساء أمس الاحد تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وبحضور مستشار أمير منطقة مكة المكرمة والمشرف العام على وكالة التنمية بالإمارة الدكتور هشام الفالح.

وقال الجنيدي: من منطلق مسؤولية شركة جبل عمر نحو المجتمع، فإنها تحرص على رعاية الكثير من الأعمال والفعاليات التي تصب في مصلحة الوطن، وتضع إمكاناتها في سبيل تطوير بيئة ريادة الأعمال للشباب والشابات، كونهم يمثلون قادة المرحلة المقبلة التي ستشهد منافسة على النطاق الدولي في مختلف المجالات، مما يحتم تجهيز شبابنا وشاباتنا لها منذ الآن.

وأوضح أن شركة جبل عمر تهتم بأفكار الشباب وطاقاتهم الإبداعية فبادرت باستقطابهم في العديد من الفرص الوظيفية وإتاحة أعلى مستويات التدريب أمامهم، وقد أفرزت هذه الجهود مخرجات متميزة، ونماذج مشرفة لشباب برزوا في الوظائف الخدمية داخل قطاع الفندقة والضيافة.

وقدم أمام الحضور أربعة نماذج من شباب وشابات المملكة يعملون في القطاع الفندقي والخدمي بشركة جبل عمر، واضاف: هؤلاء سيكونوا نواة تتبناها الشركة ليصبحوا من شباب الأعمال في المستقبل بدعم ومساندة تامة من شركة جبل عمر.

وأكد على أهمية التكاتف والتعاضد من أجل صناعة غدٍ أفضل لشبابنا وشاباتنا، بمشاركة مختلف القطاعات، وبدعم مباشر من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد – حفظهم الله – التي لم تألُ جهدا في بذل الغالي والنفيس حتى تعتلي المملكة مكانتها الرائدة على قائمة الدول المتقدمة. وقال: إن الحراك النهضوي والتنموي الكبير الذي تعيشه بلادنا، سيسهم في بناء الانسان وتنمية المكان، وإعطاء دور أكبر لشباب وشابات الأعمال في المرحلة مما يكرس لتفعيل دور القطاع الخاص للنهوض بالأعمال الريادية، والآخذ بيدي الشباب نحو آفاق رحبة من التقدم والازدهار في مختلف المجالات.

ttghyc5q_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك