ddrt5q_00001

أديداس والاتحاد الألماني لكرة القدم يُمددان شراكتهما حتى 2022

وتستمر إحدى أطول وأكثر الشراكات نجاحاً في عالم الرياضة: أعلن اليوم الاتحاد الألماني لكرة القدم وأديداس رسمياً عن تمديد شراكتهم طويلة الأمد. حيث أكد “راينهارد غريندل” رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم و”هيربرت هاينر” المدير التنفيذي لمجموعة أديداس في باريس أن أديداس ستبقى المزود الرسمي لأكبر اتحاد رياضي في العالم حتى 2022.

على مدى شراكتهم التي تمتد لأكثر من 60 عاماً، احتفل الاتحاد الألماني لكرة القدم وأديداس بالعديد من النجاحات الرياضية والتي تتضمن أربعة كؤوس عالمية وثلاثة ألقاب في بطولة اليورو لمنتخب ألمانيا للرجال بالإضافة إلى لقبين في كأس العالم وثماني ألقاب في بطولة اليورو لمنتخب النساء. ستستمر أديداس، كجزءٍ من العقد الجديد، بكونها الشريك الموثوق والمكرّس ليس فقط للاتحاد الألماني لكرة القدم فقط بل للاتحادات الوطنية أيضاً وذلك لزيادة تطوير كرة القدم في ألمانيا على جميع الأصعدة.

هذا وقال “هيربرت هاينر” المدير التنفيذي لمجموعة أديداس: “نحن ننتمي لبعضنا، الاتحاد الألماني لكرة القدم بمنتخباته الوطنية ونحن بصفتنا شركة منتجات رياضية عالمية نقوم بتقديم ألمانيا حول العالم بشكلٍ ممتاز. نمثّل كل شيء يمثله ختم النوعية “صُنع في ألمانيا”: نحن ناجحون، مبتكرون ونتميز بنوعيتنا العالية، نحن عالميون ومتعددي الثقافات وننشر البهجة. كجزء من استراتيجيتنا طويلة الأمد، سنقوم بزيادة حجم الإنتاج في ألمانيا مرة أخرى كما أننا نُخطط لإنتاج تي شيرتات الاتحاد الألماني لكرة القدم مباشرةً في سوقنا المحليّة.”

كما قال “راينهارد غريندل” رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: “لقد كانت هذه المفاوضات الأكثر شفافيةً وتطلباً والأكثر نجاحاً اقتصادياً في تاريخ اتحادنا. أنا سعيد للغاية أننا تمكنا من تمديد العقد مع أديداس، شريكنا الرئيسي لعقود. أديداس شركة موثوقة وتعرف جيداً الاتحاد الألماني لكرة القدم وهي تقوم بدعمنا بأحدث الابتكارات مثل بناء أكاديمية الاتحاد الألماني لكرة القدم أو التطوير الإضافي لموقع  fussball.de. سنستخدم هذه الأموال لنجعل من الاتحاد الألماني لكرة القدم والكرة الألمانية أفضل. ستتركز استثماراتنا على صعيدي كرة القدم الاحترافية ومستوى القاعدة الشعبية. سنعمل أيضاً على تقوية اتحاداتنا الوطنية وزيادة تطوير برامج الترويج للمواهب بشكلٍ خاص.”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك