hggh66q_00001

للسنة الثانية على التوالي يزن عابدين من شركة سدكو كابيتال يحصل على لقب أحد أفضل مدراء الصناديق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت سدكو كابيتال، الشركة السعودية الرائدة في إدارة الأصول، عن اختيار يزن عابدين، رئيس قسم الأصول الإقليمية السائلة والمدير الرئيسي لصناديق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الشركة، ضمن قائمة مجلة “مينا فند مانيجر”MENA FM  التي تضم أسماء خمسين من الشخصيات من بين أفضل مدراء الصناديق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015، منضما بذلك إلى مجموعة مختارة من كبار قادة القطاع.

وتضم قائمة مجلة MENA FM الواسعة الانتشار أسماء خمسين من أكثر الشخصيات نفوذا وإبداعاً في قطاع إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتم عملية الاختيار بعد ترشيح مئات الخبراء والمختصين في هذا القطاع. وتتضمن القائمة أسماء قادة القطاع الذين تركوا بصمتهم الواضحة على مدى سنوات وكذلك القادة الواعدين الذين يتوقع أن يكون لهم نفوذ في القطاع خلال العام التالي.

وبهذه المناسبة قال حسن الجابري الرئيس التنفيذي لشركة سدكو كابيتال: “إنني سعيد جداً بهذا التقدير الذي حصل عليه يزن من مجلة MENA FM. فقائمة الخمسين التي تعدها هذه المجلة المرموقة تسلط الضوء على الشخصيات النافذة في إدارة الصناديق، وهذا التكريم يعكس السجل الحافل لفريقنا والخبرات القيّمة التي نقدمها لعملائنا والتميّز المتواصل لشركتنا في مجال الاستثمار”.

وقد انضم يزن عابدين إلى سدكو كابيتال في أكتوبر 2013، ويتمتع بخبرة تزيد عن ثلاثة عشر سنة في تحليل وتقييم الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومنذ أن انتقل من شركة ING لإدارة الاستثمارات إلى سدكو كابيتال ليعمل كمدير صندوق في الشركة، ترك يزن بصماته الواضحة حيث حصل على تفويض إدارة صندوق فالكم للأسواق العربية وقام بإدارة استراتيجيات إستثمارية متنوعة للأصول الإقليمية والتي تشمل اسهم دول مجلس التعاون والاسهم السعودية واطلاق صندوق الأسهم الخليجية على منصة لوكسمورغ

وقال يزن عابدين  تعليقاً على هذا التقدير: “ما يؤكد على تميزنا في هذا المجال هو أن استثماراتنا حققت أهدافها المنشودة. أفخر بكوني ضمن فريق خبراء الاسنثمار الذي يحظى بدعم رؤساؤه وثقة مجلس ادارته. قدرة سدكو كابيتال على الملائمة بين احتياجات المستثمرين والمساهيمن خلقت بيئة عمل مليئة بالانجاز تجعلنا نفخر بأننا جزءأ منها. التزامنا بتنفيذ الخطط الاستثمارية التي تتوافق مع مسؤليتنا الاجتماعية هي من الركائز التي تقوم عليها فلسفتنا للانجاز مستقبلا.”

وكان صندوق الأسهم الخليجية الذي يديره يزن عابدين قد تم إطلاقه في سبتمبر 2014 من منصة لوكسمبورغ  برأسمال أساسي مقداره 30 مليون دولار عند الإطلاق. وهذا الصندوق هو واحد من بين 13 صندوق من صناديق سدكو كابيتال العالمية التي تدار في مناطق متعددة حول العالم وفي فئات أصول مختلفة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك