ddffr55k6tjl00001

كاديلاك XT5 2017 الأولى من نوعها هي سيارة جديدة كلياً تمتلك شاسيه فريد من نوعه وبنية خفيفة الوزن

كاديلاك XT5 2017، السيارة المتطورة بالكامل من الداخل والخارج، هي الفصل القادم في مسيرة الارتقاء بعلامة كاديلاك. ويعكس طراز العام 2017- الذي يأتي خلفاً لطراز SRX الحالي، خط الإنتاج الأفضل مبيعاً في العالم من كاديلاك- خبرات العلامة المتميزة في ديناميكيات القيادة الرشيقة وخفيفة الوزن.

وتقدم XT5 وزناً أخف بمعدل 126 كيلو غرام عن الطراز الحالي SRX. كما وازداد حيز القدمين الخلفي في السيارة بمعدل 8.1 سم مقارنة ما سابقتها. ويمكن طي المقعد الخلفي وانزلاقه نحو الأعلى والأسفل أيضاً.

وتمتلك XT5 حضوراً بصرياً قوياً من خلال نسب توزيع تفرض تجربة قيادة متميزة وخفة وزن فائقة. وحصلت أسطح السيارة على نوح من جودة السوائل الرشيقة والانسيابية مع خطوط متدفقة بدون انقطاع تفصلها الحواف الحادة. أما مقصورتها فتعتمد على فلسفة الأناقة والإتقان العصري الدقيق.

وبالإضافة إلى ذلك، حصلت كاديلاك XT5 2017 على محرك V6 سعة 3.6 لتر بتصميم مطوّر بالكامل، مع النظام النشط لإدارة الوقود وتكنولوجيا إيقاف عمل الاسطوانات. وهو ما يسمح للمحرك بتحقيق انتقال انسيابي وأوتوماتيكي إلى نمط الاسطوانات الأربعة لتوفير استهلاك الوقود عن ظروف القيادة الخفيفة أو المتوسطة.

ومع ذروة القوة التي تصل إلى 310 حصاناً و270 باوند- قدم من عزم الدوران، يستخدم المحرك V6 الجديد التوقيت المتفاوت لتحقيق تجاوب أكثر قوة، ويؤمن إيصال القوة بطريقة أكثر انسيابية.

وأخيراً، تعمل تكنولوجيا إيقاف/ تشغيل المحرك من كاديلاك على إيقاف عمل المحرك وإعادة تشغيله عند توقف السيارة بشكل مؤقت عند إشارات المرور، لتوفير المزيد من استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات، مع تعزيز الهدوء المتوقعة من سيارة فاخرة كهذه.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك