hhuiok6tjl00001

عروض رمضانية “مذهلة” على كافة سيارات هيونداي “2017” بالتعاون مع البنك الأهلي

أطلقت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى عروضها الرمضانية الخاصة بالتعاون مع البنك الأهلي على كافة سيارات هيونداي 2017، وذلك احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك وتماشياً مع التزامها الدائم بمنح عملائها أعلى مستويات التميز في عروضها المتواصلة.

وتقدم هيونداي _ الوعلان للمرة الأولى في السوق السعودية موديلاتها بالمواصفات الخليجية القياسية للسلامة لعام 2017 والتي سيكون لها أثراً واسعاً في حماية الركاب والتخفيف من الحوادث المرورية بنسبة تصل لأكثر من 50 % بحسب الدراسات، وتشمل المواصفات: نظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونور الضباب الخلفي، والوسادتان الهوائيتان الأماميتان.

وتوفر العروض الرمضانية مجموعة من المزايا الفريدة لعملاء الوعلان تتمثل بإمكانية شراء أحدث موديلات هيونداي “2017” عبر البنك الأهلي الذي سيوفر الحلول التمويلية لتسهيل امتلاك سيارات هيونداي بما يتناسب مع إمكانيات العملاء واحتياجاتهم، وتمنح عملاء الوعلان قيمة مضافة.

وترتبط الوعلان بعلاقات وثيقة مع عملائها منذ بدء شراكتها مع شركة هيونداي والتي تمتد لأكثر من 33 عاماً، وتسعى الشركة لترجمة هذا التقدير عبر التعاون مع الجهات المصرفية ذات المكانة في القطاع المالي مثل “بنك الأهلي”، وعروض ترقى لتطلعاتهم، وتلبي احتياجاتهم، وتشعرهم بالتميز.

ويواكب العروض خدمات متميزة لمرحلة ما بعد البيع، حيث تم افتتاح سلسلة من مراكز الصيانة الحديثة لسيارات هيونداي مؤخراً، تتضمن مركزين لصيانة السيارات ومركز لصيانة الشاحنات الثقيلة، وتعتزم الشركة افتتاح مركز صيانة آخر وصالة مبيعات في مدينة بريدة لتلبية الطلب المتزايد على سيارات هيونداي في المنطقة الوسطى، حيث وصلت القدرة الاستيعابية للشركة وصل حالياً إلى أكثر من 1100 سيارة يومياً، وسيتم رفع هذا العدد إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2016.

الجدير ذكره أن شركة الوعلان دشنت بمدينة الرياض مؤخراً أول صالة مبيعات رقمية على مستوى العالم في لوكالايزر مول الرياض بشارع التحلية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك