rrtr56tjl00002

شل السعودية تزود سيارات بي أم دبليو بزيوت محركات معززة بتقنية PurePlus

إحتفلت شركة شل السعودية بشراكتها الاستراتيجية مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات المستورد لمجموعة سيارات بي أم دبليو في المملكة العربية السعودية.  بموجب هذه الشراكة ستقوم شل بإنتاج وتوريد زيوت محركات تحمل علامة بي أم دبليو التجارية. هذه المنتجات تلبي أحدث مواصفات محركات سيارات  بي أم دبليو  وهي مدعومة بتكنولوجيا شل  بيوربلس  PurePlus.

هذا وقد تم الاعلان رسميا عن الشراكة الاستراتيجية بين شركة شل السعودية وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات ، المستورد لمجموعة سيارات بي أم دبليو،  في  الحفل الذي اقيم  بمدينة جدة  بحضور السيد وقــار صديقي  الرئيس التنفيذي لشركة شل السعودية ، والسيد ستافروس باراسكافيدز، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، المستورد لمجموعة سيارات بي أم دبليو، وبمشاركة  كبار المسئولين التنفيذيين من كلا الشركتين وكذلك من بي أم دبليو  الشرق الاوسط، وقد استعرضت  شل علاقتها  مع بي أم دبليو  عالمياً، وكذلك استراتيجيتها المستقبلية في السوق السعودية، كما قامت ببث فيلم وثائقي حول تكنولوجيا بيوربلس PurePlus.

وفي كلمته الترحيبية، أوضح السيد وقار صديقي توجه شركة شل لإنتاج زيوت محركات متفوقة من خلال عملية الغاز المسال لإنتاج زيت صناعي نقي يوفر أعلى درجات التنظيف والحماية للمحركات، مما يعزز من العلاقة العالمية بين شركة شل وبي أم دبليو. مضيفا :” نحو فخورون بهذه الشراكة مع شركة من اهم شركات السيارات بالمملكة وسوف نضع خيراتنا الطويلة لتعزيز هذه الشراكة.”

من جهته قال السيد ستافروس باراسكافيدز المدير العـام لشركة محمد يوسف ناغي المستورد لمجموعة سيارات بي أم دبليو،  معلقا على الشراكة الجديدة:” نحن سعداء بهذه الشراكة هنا في المملكة العربية السعودية، لكي تعكس الشراكة العالمية بين اثنتين من الشركات العالمية. تتميز بي أم دبليو بمستوى جودة عالي عندما يتعلق الأمر بزيت المحرك، الذي  يجب أن يكون ثابتا  ويفي بمواصفات أحدث محركات بي أم دبليو، وأضاف “هذه المنتجات المبتكرة ستعزز من ديناميكية سياراتنا وتضمن متعة القيادة، حتى في الظروف المناخية القاسية في المملكة العربية السعودية “

كما اضاف السيد وقار صديقي قائلا: “تمثل تقنية بيوربلس تسخيراً لقوة الغاز من أجل إنتاج الجيل التالي من زيوت المحركات، تكنولوجيا شل بيوربلس PurePlus طفرة في كيفية صياغة زيوت المحركات. إنها براءة اختراع مسجلة، وهي عملية لتحويل الغاز إلى سائل  (GTL)  تم تطويرها على مدى أكثر من 40 عاماً من البحث، وهي تعمل على تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت اساس نقي و صافي جدا.”

تجدر الاشارة إلى أن نوعية زيت المحرك تعتمد إلى حد كبير على مكوناته الرئيسية: الزيوت الأساسية. الزيوت الاساسية تشكل تقريبا  75-90% من مكونات زيت المحرك ألنهائي، وسوف يتم انتاج زيوت محركات بي أم دبليو الأصلية استخدام تكنولوجيا شل  PurePlus  لإنتاج الزيوت الأساسية من الغاز الطبيعي بدلاً من النفط الخام. النتيجة زيوت اساسية نقية وصافية خالية تماما من أي من الشوائب الموجودة في النفط الخام.

زيوت شل بتقنية بيوربلس من شل هي تقنية التنظيف النشط لتوفير أعلى معدلات الحماية ضد الترسبات،  كما تقدم حماية فائقة ضد التآكل والتلف، مما يساعد على إطالة عمر المحرك وتقليص تكلفة الصيانة، يضاف إلى ذلك اللزوجة المعززة التي  تقلل من الاحتكاك وتخفض من استهلاك الوقود.

rrtr56tjl00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك