rrt65n]tjl00001

إل جي تطرح هاتف جديد بقلم ومواصفات متطورة في الأسواق المحلية

حرصاً منها على مواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها أسواق الاتصالات المحلية وتلبية لرغبات العملاء المختلفة، طرحت شركة إل جي اليكترونيكس السعودية، الرائدة عالمياً في صناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، هاتف ال جي ستايلس تو بلس (LG Stylus 2 Plus) النقال مع قلم في الأسواق السعودية، ويتوفر الجهاز الجديد بمكتبة جرير واكسترا ومحلات بيع أجهزة الهواتف النقالة بثلاثة ألوان هي الأسود والذهبي والبني. 

 ومن ناحية التصميم، يشبه الجهاز الجديد إلى حد ما تصميمات الإصدارات السابقة ولكن من ناحية الأداء فهناك اختلاف كبير ومذهل حيث قامت شركة ال جي العملاقة بتزويد ال جي ستايلس تو بلس بمعالج اوكتا-كور بسرعة أعلى تصل إلى 1.4 جيجاهرتز، وشاشة عرض فائقة الوضوح بحجم 5.7 بوصة، وبطارية (3000) ملي امبير في الساعة (قابلة للإزالة)، وخاصية الربط عن طريق واي-فاي 802.11 ، وخاصية بلوتوث 4.1 / يو.إس.بي 2.

ويملك الهاتف الذي يدعم شبكات الجيل الرابع (LTE) كاميرا خلفية دقتها 16 ميغا بكسل، وتقنية فلاش في كلا الجهتين من أجل التقاط صور أوضح وتصوير فيديو في أصعب الأماكن، لاسيما التي لا تتوفر بها إضاءة جيدة، وذاكرة أكبر وبأداء أفضل. ويحتوي على ذاكر داخلية بسعة 16 جيجابايت وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت

و 3 جيجابايت مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية بسعة 32 جيجابايت.

والجهاز مزود بقلم مغلف بطبقة النانو وحافظة للقلم ويشبه في ملمسه أقلام الحبر ذات الجودة العالية ويتميز بذاكرة سريعة، وقدرة على حفظ ما يكتب على الشاشة عندما تكون الشاشة مقفلة وفي غير وضع التشغيل. كما أنه يطلق إشارات تحذيرية عندما يكون بعيداً عن الجهاز.

وبهذه المناسبة قال إيدي جون، رئيس ال جي الكترونيكس السعودية: “يشهد السوق السعودي استخدام كثيف للهواتف النقالة بسبب نسبة الشباب العالية والذين يشكلون قرابة ثلثي العاملين في البلاد وجميعهم يسعون إلى امتلاك الهواتف الذكية التي تتصف بمواصفات متميزة وتدعم آخر التقنيات في مجال عالم الاتصالات.”

وأضاف: يتميز الهاتف النقال بوسائط متعددة ذات فعالية عالية تضفي تجربة جديدة على عالم الجوالات. ويتوفر بأسعار تنافسية ومواصفات فريدة من نوعها حيث حرص فريق التصميم على إدخال تغييرات مبتكرة على الإصدار الجديد ليتناسب مع أذواق العملاء المختلفة.”

وبدوره قال سلمان الصبان، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية: “نسعى دوماً إلى طرح أحدث المنتجات الابتكارية التي تلبي احتياجات عملائنا المحليين وترضي رغباتهم وتلبي توقعاتهم. سوف نواصل رفع سقف التوقعات في مجال صناعة الهواتف المبتكرة ونعزز من تجربة العملاء من خلال تقديم منتجات تمتلك مواصفات مذهلة وفعالة.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك