HyperFocal: 0

هوم سنتر تعكس معاني العطاء والمشاركة في كاتالوج شهر رمضان 2016

تعتزم هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، إطلاق كاتالوج منتجات رمضان لعام 2016 في كافة متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد استوحي تصميم هذه المنتجات من معاني العطاء والمشاركة التي يحفل بها الشهر، كما سيقدم الكاتالوج 152 فكرة جديدة لديكورات المنازل وخيارات الهدايا وكيفية إعداد مائدة الطعام ووصفات الإفطار الشهية.

ويحل شهر رمضان المبارك كل عام بأجوائه الروحانية العارمة بالخير والكرم على ملايين العائلات في المنطقة، كما يجمع الشهر أفراد العائلة سوياً على وجبة الإفطار ويساهم في ترسيخ العلاقات العائلية وتوطيد الصداقات. ومن هذا المنطلق، ستضم تشكيلة هوم سنتر لشهر رمضان 2016 خيارات مميزة من قطع الأثاث التي تكملها الأغطية المطرزة وتصاميم الورود الجميلة. وستضفي إكسسوارات طاولات الطعام ومنتجات أواني المائدة مزيداً من الأجواء الدافئة على تجمعات العائلة أثناء الإفطار.

ونظراً إلى أن الشهر المبارك يزخر بمبادرات تبادل الهدايا، تتوفر لدى العملاء مجموعة واسعة من أطباق المطبخ المذهبة والمصابيح التقليدية وحاملات الشموع وغيرها من المنتجات الجميلة.

ويتميز كاتالوج هذا الموسم أيضاً بمشاركة نانسي عجرم، سفيرة علامة هوم سنتر التجارية، خياراتها المفضلة لتشكيلة هوم سنتر الجديدة، وقالت النجمة اللبنانية في هذا الصدد: “لا شك بأن شهر رمضان له مميزات خاصة جداً كل عام، لذا توفر أحدث تشكيلات هوم سنتر أفكاراً ملهمة لتساعد العائلات على قضاء أجمل الأوقات سوياً خلال الشهر. لقد اخترت بنفسي بعض المنتجات من هذه التشكيلة، وأنا واثقة من أن المتسوقين سيحبونها”.

بدوره قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر”: “تزداد في شهر رمضان أجواء تعزيز الروابط العائلية والاجتماع بالأحباب، وهذه المعاني تشكل أساس كاتالوج منتجاتنا لهذا الموسم. وتعكس تشكيلة منتجات رمضان الأساليب الجديدة وأحدث التصاميم التي تلبي احتياجات العملاء وتأخذ خياراتهم المفضلة بعين الاعتبار وتشجعهم على مشاركة القيم الأساسية لموسم الخير. ومن خلال أفكارنا المحفزة والنصائح المتوفرة  ووصفات الأطعمة المذكورة في الكاتالوج، نأمل أن نقدم لعملائنا تجربة شاملة تساعدهم على قضاء لحظات استثنائية في هذا الشهر الكريم”.

يذكر أن كاتالوج رمضان 2016 سيكون متوفراً في جميع متاجر هوم سنتر، كما يمكن الاطلاع عليه وتسوق منتجاته عبر الإنترنت على الرابط www.homecentrestores.com/catalogue

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك