ddr56]tjl00002

هوم بوكس يفتتح متجره الأول في المنصورة، الرياض

أطلقت هوم بوكس، العلامة التجارية الجديدة للأثاث المنزلي منخفض التكلفة، أول فرع لها في الرياض بالمملكة العربية السعودية. ويمتد المتجر الجديد على مساحة 2600 متر مربع ويعرض أحدث مجموعة من المفروشات التي تناسب متطلبات المنزل العصري، بدءاً من الأثاث المعاصر إلى الإكسسوارات الملفتة للنظر.

 

تم افتتاح المتجر من قبل سمو الأميرة لولوة بنت خالد بن سعود بن خالد آل سعود. وبمناسبة الافتتاح، أطلق هوم بوكس عرضاً ترويجياً مميزاً لعملائه.

ومع افتتاح المتجر الجديد، يرتفع عدد متاجر هوم بوكس في المملكة العربية السعودية إلى 8 متاجر، ومن المقرر أن يتم افتتاح متجرين إضافيين في البلاد في الأشهر المقبلة.

وقال أجاي أنتال، رئيس أعمال هوم بوكس: “يعد هوم بوكس وجهة تسوق مميزة للمفروشات والمستلزمات المنزلية العصرية والذكية. ونهدف من خلال إطلاق متجرنا الأول في الرياض إلى تلبية حاجة المتسوقين الذين يبحثون عن منتجات منزلية عالية الجودة تلائم متطلبات الحياة العصرية بتكلفة منخفضة”.

يشكل هوم بوكس أحدث إضافة إلى محفظة تجارة التجزئة في مجموعة لاندمارك والتي تضم مجموعة متنوعة من الفئات بما في ذلك؛ الأزياء والإكسسوارات، والإلكترونيات، والديكور المنزلي، ومنتجات التجميل، والمنتجات الرياضية وغيرها.

ddr56]tjl00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك