der45]tjl00001

العيسى للسيارات تقدم عروضًا جديدة لزوار الخيمةالرمضانية في جدة والرياض

أعلنت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، عن رعايتها لفعاليات الخيمة الرمضانية التي يقيمها كلٌ من فندق بارك حياة جدة وفندق برج رافال كمبينسكي خلال أيام شهر رمضان المبارك بالتعاون مع نيسان العربية السعودية، والتي تتضمن مجموعة من البرامج الترفيهية والترويحية التي تستهدف ضيوف ونزلاء الفندقين، بالإضافة إلى العديد من الهدايا القيمة.

رعاية الشركة لخيمة بارك حياة جدة الرمضانية وبرج رافال كمبينسكي ليست الأولى، فقد دأبت العيسى للسيارات على رعاية الخيمة الرمضاينة خلال السنوات الماضية في مختلف الفنادق. وفي هذا العام، تستعرض العيسى للسيارات حزمة من العروض لضيوف الخيمتين، كما تتيح لنزلاء وضيوف الفندق إمكانية التسجيل لتجربة قيادة سيارات نيسان والاطلاع على مواصفاتها عن قرب.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ شريف الجوهري، مدير عام المبيعات والتسويق في شركة العيسى للسيارات “نحن حريصون على رعاية هذه الفعاليات الرمضانية، لكونها تجعلنا على صلة دائمة مع محبي سيارات نيسان من زوار  و ضيوف الفندقين، حيث نعتمد نهجاً احترافياً في التواصل مع شركاء النجاح من العملاء والموردين. وفي هذا العام، تسعد العيسى للسيارات برعاية الخيمتين الرمضانيتين في فندق بارك حياة جدة وكذلك في فندق برج رافال كمبينسكي بالرياض، والإسهام في منح رواد الخيمتين الأجواء الروحانية الطيبة.وذلك بالتعاون مع شركة نيسان العربية السعودية.  

من جهته قال عبد الإله وزني، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية: “نيسان تؤكد التزامها تجاه المجتمع السعودي وتفخر بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات الرمضانية ضمن الشراكة الاستراتيجية مع العيسى للسيارات. كما أن شهر  رمضان يعتبر فرصة مميزة للاقتراب أكثر من عشاق السيارات والمجتمع من خلال الخيمة الرمضانية، ومنحهم فرصة استخدام سيارات نيسان”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك