ooi9iu8]tjl00002

بيبي شوب تطرح تشكيلة أزياء حصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك

مع حلول شهر رمضان المبارك، يسر محلات بيبي شوب، أكبر وجهة لبيع مستلزمات وأزياء الأطفال بالتجزئة وعضو في مجموعة “لاندمارك”، طرح تشكيلة أزياء حصرية بمناسبة الشهر الفضيل تلبي احتياجات كسوة الأطفال الصغار لهذا الشهر ولموسم عيد الفطر أيضاً. هذه التشكيلة تضم ملابس تعكس أجواء الأعياد من حيث تصميمها ونقشاتها وألوانها، وهو ما يجعلها تتيح خيارين مناسبين وهما الارتداء أو تقديمها كهدية خلال شهر رمضان.

تضم أزياء البنات، المزينة بالأشكال المزركشة التي تعكس بريق الأعياد، تشكيلة واسعة من التصاميم الأنيقة والنقشات المطبوعة الجريئة، إلى جانب ملابس تحاكي آخر صيحات الموضة لإضفاء لمسات أخيرة أنيقة تمنح أروع إطلالة للأميرات الصغار. وفيما يخص مجموعة أزياء الأولاد، فهي غنية بلمسات الموضة الدارجة لهذا الموسم، حيث تعج بالأشكال المطبوعة مثل النجوم والزركشات والأوراق المبعثرة والأنماط الهندسية والخطوط. ويتفرد كل عنصر في التشكيلة بطابع خاص يتراءى بوضوح من خلال خصوصية ألوانه وأناقة تصميمه، مما يضفي على الملابس لمسات متناغمة تحاكي صيحات الموضة وتتماشى مع خصوصية أجواء شهر رمضان.

إن مجموعة أزياء البنات، التي يضفي كل عنصر فيها عمقاً أكبر يثري خصوصية كل تصميم فيها، تمزج بين الأزياء الكلاسيكية وثيقة الصلة بالأجواء الاحتفالية، والمصنوعة من الأقمشة الملونة بالميتاليك الذهبي والفضي الوردي، إلى جانب أطياف اللون الزهري والكريمي والأبيض، مما يمنح طابعاً فريداً ومتميزاً لأزياء واكسسوارات الأطفال المنعكسة من خلال تفاصيلها الدقيقة وألوانها المفرحة. وتأتي هذه التشكيلة ضمن خيارات أقمشة فاخرة تتدرج من الجاكار إلى الساتان المزينة بالأشكال الزهرية. وهناك أيضاً تشكيلة أخرى نابضة بالحيوية تتضمن فساتين مصممة من أقشمة منقوشة بخطوط كثيفة وأشكال وردية كبيرة مظللة بالازرق المخضر والأصفر الليموني، وهي تنسجم أيضاً مع موضة الصيف. وكجزء من تشكيلة أزياء شهر رمضان المبارك، تتوفر أيضاً خيارات فساتين فريدة تطغى عليها الزخرفة الخرزية المتداخلة والتزيينات الفنية المبتكرة لتلبية تطلعات الفتيات اللواتي لديهن اطلاع على آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء.

تشكل مجموعة الألوان المتنوعة والجديدة كلياً العنوان الأبرز لتشكيلة أزياء الأولاد. فهي تتضمن ملابس بألوان البيج والبني والأزرق البحري التقليدية، إلى جانب أطياف لونية محايدة لخلق توازن معقول عند القيام بانتقاء ومطابقة الملابس، مما يجعلها تميل أكثر نحو ألوان الصيف المتجددة، وتحديداً الأخضر النعناع والأزرق والأصفر. ويواصل قماش الكتان حفاظه على مكانته كأحد العناصر الرئيسية في تشكيلة هذا الموسم نظراً لما يوفره من خصائص الراحة والمظهر الأنيق لا سيما مع ارتفاع درجة حرارة الطقس. كما تعرض بيبي شوب في هذا الموسم ايضاً مجموعة أزياء خاصة بالأطفال في مرحلة ما قبل المشي مصنوعة من الكتان بالكامل، وهي متوفرة بألوان فاتحة على شكل قطع ملابس مختلفة بحيث يمكن مطابقتها. وهناك أيضاً اكسسوارات لا ينبغي تفويتها والتي تضفي لمسات أنيقة على إطلالة الأولاد. تشتمل تلك الاكسسوارات على أوشحة عصرية من الكتان وربطات عنق أنيقة.

ooi9iu8]tjl00001
ooi9iu8]tjl00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك