ertyu1jl00001

بنده للتجزئة تتوسع جغرافياً لتلبية احتياجات عملائها في كافة مناطق المملكة

بهدف تمكين أكبر شريحة ممكنة من العملاء للاستعداد والتسوق لشهر رمضان الكريم، افتتحت شركة بندة للتجزئة الأسبوع الماضي،  ثلاثة فروع جديدة لسلسة أسواق “بنده” منها اثنين في منطقة القصيم و اخر في جده، ليصبح عدد الفروع الجديدة التي افتتحتها الشركة خلال شهر واحد، خمسة فروع بعد أن أضافت مؤخراً فرعان جديدان لسلسة أسواق هايبر بنده في كل من جدة والرياض.

وتأتي الفروع الجديدة لتعزز من استراتيجية شركة بنده للتجزئة التوسعية الهادفة لتغطية مختلف مناطق المملكة تطبيقاً لمبدأ الإتاحة للجميع وترسيخاً لدور قطاع التجزئة في نمو الاقتصاد السعودي. وبإضافة خمس فروع جديدة، يصل عدد سلسلة فروع أسواق “هايبر بنده” في المملكة إلى 65 فرعاً كما أن عدد سلسلة فروع أسواق “بنده” وصل إلى 156 فرعاً.

وضمن جهود تميكن عملائها لاستقبال الشهر الفضيل بالشكل الأمثل، كانت شركة بنده للتجزئة قد أطلقت عروضها الرمضانية المكثفة تحت شعار “جبنا أجل الأسعار”. والتي تهدف إلى توفير كافة الأصناف والمواد الغذائية والأدوات المنزلية والكهربائية والسلع الأخرى بأسعار وتخفيضات تنافسية في متناول الجميع وذلك في جميع أسواق بنده المتنوعة (بنده وهايبر بنده) والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، بما فيها الفروع الخمسة الجديدة.

وبهذه المناسبة قال الاستاذ موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة: “في إطار التزامنا تجاه كسب رضا عملائنا، ضاعفت شركة بنده للتجزئة من جهودها  ورفعت من درجة استعدادها لشهر رمضان هذا العام من خلال افتتاح خمسة فروع جديدة في شهر واحد وكذلك استكمال درجة الاستعداد والجاهزية لدى العاملين والموظفين في كافة فروعها لإستقبال وخدمة العملاء وبذل قصارى جهدهم لتطبيق أفضل ممارسات خدمة العملاء، بالإضافة إلى إطلاق عروض رمضان الترويجية التي ستضمن للعملاء الحصول على احتياجاتهم الرمضانية بأقل الأسعار وأفضل مستويات الجودة”.

وحول الفروع الجديدة، قال موفق جمال: “ستسهم الفروع الجديدة في دعم نشاط الحركة التجارية بالمنطقة وتوفير فرص عمل للمواطنين حيث نحرص في شركة بنده للتجزئة على الاستفادة من الكفاءات الوطنية وتعزيز جهود السعودة التي تأتي كمحوراً رئيسياً في استراتيجينا التشغيلية والتي جعلتنا من إحدى الشركات التي تتمتع بأعلى نسبة سعودة في قطاع التجزئة في المملكة”.

يذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك