yyt67u1jl00002

محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن عروض خاصة على سيارات جاكوار و لاند روڤر بمناسبة شهر رمضان المبارك

كعادتها في كل عام  بمناسبة شهر رمضان المبارك، تستلهم   شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لجاكوار ولاند روڤر في المملكة العربية ألسعودية، روحانية وقداسة هذا الشهر ألفضيل بإطلاق  حملة تسويقية وعروض لا تضاهى تبلغ إجمالي قيمتها خمسة ملايين  ريال سعودي لكل من سيارات  جاكوار و مركبات لاندروڤر، هذا بالإضافة إلى إتاحة فرصة لزوار معارضها للتعرف عن كثب على بعض من أكثر السيارات تطوراً وتحقيقا للجوائز، سيارات جاكوار لاند روڤر.

  بمناسبة هذا الشهر الكريم، قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بإطلاق مجموعة من  برامج التمويل المعدة خصيصا لتناسب وتلبي الاحتياجات المالية لمختلف الفئات ممن يبحثون عن عروض مميزة للشراء سواء عن طريق الاقساط الشهرية او السنوية   او عروض الشراء النقدي.

 وفي تعليق له على العروض الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك، تحدث  فيلكو لازوف، مدير عام جاكوار و لاندروڤر لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، فقال:”من تقاليدنا في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أن نبحث باستمرار عن فرص لمكافأة عملائنا بما يتجاوز اقصى توقعاتهم.  عملاؤنا هم اساس نجاحنا المستمر، وحتى نعبر لهم عن مدى تقديرنا نقدم لهم عروضا حصرية متكاملة مع خدمات مميزة،  والتي من شأنها ان تحدث فرقا طوال فترة  ملكية المركبة. خلال شهر رمضان المبارك ضيوفنا من زوار معارضنا سيكونون جزءا من حملة من العروض السخية لكل من العلامتين التجاريتين  جاكوار و  لاند روفر وذلك لتلبية  تطلعاتهم لتملك هذه المركبات.”

 

Harbour

Harbour



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك