ccvfg1jl00004

جويل كورنر تقدم تشكيلة مجوهرات بتصاميم أنيقة بمناسبة شهر رمضان المبارك

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، طرحت جويل كورنر تشكيلة مجوهرات جديدة وأنيقة لعملائها بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يحصل كل من يشتري مجوهرات بقيمة 999 درهماً على قسيمة شراء تصل قيمتها لـ 100 درهم من عدد من مراكز التسوق أو الهايبر ماركت.

 يشار إلى أن شهر رمضان المبارك هو أحد أهم المناسبات التي تُقبل فيه العائلات على زيارة مراكز التسوق لشراء ما يحتاجونه من منتجات، وفي تصريح لـ/ آبهجيت أشوال المدير العام لـ سوفت تاتش للمجوهرات والتي تمتلك علامة جويل كورنر قال فيه: ” يعتبر شهر رمضان المبارك أحد أهم المواسم بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تتزاور فيه العائلات ومن هذا المنطلق حرصنا على إطلاق تشكيلة مجوهرات جديدة مصاغة من المجوهرات الذهبية والماسية يمكن تقديمها كهدايا خلال هذه الفترة. ليس هذا فحسب، بل حرصنا على إسعاد العملاء بتقديم قسيمة شراء لهم بقيمة 100 درهم ليشتروا ما يرغبون به من المراكز التجارية والهايبر ماركت المشاركة.”

 وفي أيام الشهر الفضيل تمتلئ مراكز التسوق بالعملاء لشراء حاجياتهم وخاصة قبيل عيد الفطر المبارك، حيث تبقى المجوهرات هي خيار الكثيرين لشرائها كهدايا وتقديمها لمن نحب. وختم آبهجيت أشوال المدير العام لـ سوفت تاتش للمجوهرات بقوله: “لدينا ثقة تامة بان مجوهرات جويل كورنر ستكون الخيار الأمثل للكثيرين نظراً لكونها في متناول الجميع وخاصة الفترة التي تسبق عيد الفطر المبارك، حيث تشهد متاجرنا إقبالاً كثيفاً من قبل العملاء في تلك الفترة لشراء الهدايا لمن يحبون”

 يذكر أن جويل كورنر تمتلك 35 متجراً ونقطة بيع في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي وهي الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، والكويت، وقطر. تمتلك دار المجوهرات موقع إلكتروني فعّال ونشط (www.jewelcorner.com)، حيث يستطيع العملاء شراء ما يحلمون به من مجوهرات من بين تشكيلات واسعة من الحُلي.

 ccvfg1jl00001 ccvfg1jl00002 ccvfg1jl00003 ccvfg1jl00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك