dderdd1jl00001

كيان تعلن ان اعمال البناء في البرج المكتبي تسبق الجدول الزمني لإنهائها

مجموعة كيان الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، اعلنت ان اعمال البناء على البرج المكتبي التجاري على وشك الانتهاء، وقبل المدة المحددة لها. البرج الذي يقع في مدينة الرياض على طريق الملك فهد وبإرتفاع 14 طابقا، تبلغ  تكلفته اكثرمن 100 مليون ريال سعودي.

حاليا، يسير بناء البرج بمعدل ثابت لانهائه قبل الموعد المحدد، فعادة تحتاج مشاريع بناء كهذه الى مدة تصل الى 24 شهرا لاستكمال مراحلها الثلاثة وهي الاساسات والبناء والتشطيبات النهائية. حيث تم الانتهاء من مرحلتي الاساسات والبناء الهيكلي خلال مدة زمنية قياسية تسبق الموعد المحدد لها بثلاثة اشهر وستة اشهر على التوالي، وقد قامت شركة البواني بالقيام باعمال بناء المرحلة الهيكلية من المشروع، اما مرحلة التشطيبات النهائية فهي الان على وشك ان يتم منحها لاحدى الشركات لاستكمالها.

السيد أحمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان، قال حول هذا الانجاز “ان الفضل في هذا الانجاز بعد توفيق الله، الى  فريق عمل كيان المؤهل المشرف على المشروع والى شركة البواني اللذين تعاونوا للانتهاء من هاتين المرحلتين قبل الجدول المحدد، فهذا يدل على اهمية العمل الجماعي والتخطيط والتواصل بين جميع الاطراف العاملة على المشروع. نحن فخورون جدا بما وصلنا اليه ويسعدنا اننا بأمكاننا الانتهاء من جميع اعمال البناء الخاصة بهذه السرعة القياسية”.

سيتميز البرج المكتبي عند انتهاء اعمال البناء  بتصميم مميز وشاشة  إعلانية ضخمة اضافة الى لمسات هندسية بسيطة.

dderdd1jl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك