swedd1jl00001

مصرف الراجحي يحصل على جائزة أفضل ابتكار تكنولوجي لخدمة العملاء

حصل مصرف الراجحي على جائزة الابتكار لأفضل تكنولوجيا ضمن جوائز عام 2016 لمعرض البطاقات والمدفوعات الذي عقد في دبي مؤخرا وذلك لتقديمه مع الشركة العالمية “ديبولد” أحد منصات خدمة العملاء الفريدة من نوعها وهي جهاز الخدمة الذاتية “أسرع” الذي قدمه المصرف بنجاح عام 2015 ولاقى اعجابا وترحيبا من العملاء فاق التوقعات.

وتعد هذه الجائزة تتويجا للجهود التي قام بها المصرف لتقديم حلول جديدة وفريدة لعملاء المصرف من حيث الشكل والخدمات التي تقدمها وحجم التكنولوجيا المشمولة فيها، بحيث لم يسبق لأي مصرف تقديم هذه المجموعة المتميزة من العمليات المصرفية على جهاز واحد.

وقدم المصرف على جهاز “أسرع” عمليات مصرفية يشهدها السوق المحلي لأول مرة مثل طباعة بطاقة الصراف الآلي مباشرة بحسب تصنيف العميل حيث تستطيع المنصة طباعة بطاقات الفئات المختلفة من العملاء كالتميز والعادي، وإمكانية طباعة دفتر الشيكات، وطباعة كشف حساب مفصل للعميل، وامكانيات التعرف على العملاء عن طريق بصمة الأصبع، مع امكانية استخدام خدمة المباشر للأفراد على الانترنت والتسجيل في هذه الخدمة ، وكذلك القدرة على تنفيذ عمليات العملاء الاعتيادية مثل التحويل ودفع فواتير سداد والخدمات الحكومية. كل هذه الخدمات متاحة على مدار الساعة يوميا مما يعني قفزة نوعية واستحقاق عن جدارة في مجال خدمة العملاء ورسم مستقبل المصرفية المعاصرة.

واعتبر العملاء الجهاز تجربة مميزة لتصميم وتصنيع حلول مخصصة لخلق تجربة مختلفة عن النمط التقليدي تثبت ان مصرف الراجحي قدم ​​حلا فريدا إلى السوق.
يذكر أن مصرف الراجحي قد بدأ خطة نشر جهاز الخدمة الذاتية “أسرع” في فروعه المنتشرة في أنحاء المملكة حيث من المتوقع ان تستقبل فروعه الرئيسية 100 جهاز خلال العام الجاري.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك