123

فندق الريتز-كارلتون، الرياض يطلق الحملة البيئية “أرض خضراء، أرض نظيفة”

123 1233أطلق فندق الريتز-كارلتون حملته البيئية “أرض خضراء، أرض نظيفة” بغرس 300 شجرة في محيط الفندق دعماً لمبادرة “تنظيف العالم” العالمية. وقد شارك 100 شاب وشابة من سيدات وسادة فندق الريتز-كارلتون، الرياض في تلك الحملة سعياً منهم إلى رد الجميل إلى المجتمع والمحافظة على بيئتهم الطبيعية.

وفي هذا الصدد، قال المدير العام لفندق الريتز-كارلتون، الرياض، السيد عادل المحبوب:”إننا نبحث بشكل دائم عن سبل لدعم مجتمعنا، وحملة “أرض خضراء، أرض نظيفة” تُشكّل فرصة ممتازة للإضاءة على التزامنا الدائم بالعمل معاً من أجل بيئة أفضل. كما إننا نشعر بسعادة كبرى عند رؤية الشابات والشبان العاملين في فندق الريتز-كارلتون، الرياض يشاركون في هذه الحملة بهدف دعم المجتمع، وليبرهنوا بكل فخر عن رؤية الشركة على المدى الطويل.”

يركّز فندق الريتز-كارلتون من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية Community Footprints الذي يتّبعه، على ثلاث نقاط أساسية هي: الحد من الجوع والفقر، والتعليم والتطوير، والمحافظة على البيئة. وقد نتج عن هذا البرنامج العديد من المشاريع حول العالم بما فيها “حركة الريتز للمحافظة على البيئة” REACT التي تمكّن الفندق من خلالها من تقليص استهلاكه للطاقة بنسبة 3.4% من العام 2006 وحتى العام 2007، مع خطة لتخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 9% إضافية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

ومن شأن الحملة البيئية “لننظف العالم” التي تقام بالاشتراك مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة UNEP، أن تلهم المجتمعات حول العالم وتشجعها للمحافظة على البيئة. ومع بلوغها عامها العشرين، أصبحت حملة “تنظيف العالم” إحدى أكبر الحملات البيئية في العالم، التي ترتكز على المجتمعات.

لمزيد من المعلومات حول فندق الريتز-كارلتون، الرياض، الرجاء الاتصال على الرقم 001-8028020 او زيارة الموقع www.ritzcarlton.com/riyadh



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك