erereg1jl00001

ميداس تحقق إنجازاً جديداً بافتتاح أضخم صالة عرض للأثاث بالشرق الأوسط في الرياض

حققت شركة ميداس للأثاث إنجازاً جديداً ضمن رحلة نجاحها الممتدة على مدى عقدين، وذلك عبر افتتاح أضخم صالة عرض للأثاث في الشرق الأوسط على مساحة تغطي أكثر من 17000 متراً مربعاً في أرقى مناطق الرياض عند حي الياسمين الواقع على طريق الملك عبد العزيز، المخرج الخامس.

 منذ افتتاحها عام 1993، حققت ميداس للأثاث نجاحاً مضطرداً وتوسعت بثبات منشئة موقعها الريادي في المنطقة وذلك عبر سلسلة فروعها المنتشرة في الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر والأردن.

وتضع الشركة اليوم خططاً استراتيجية للتوسّع أيضاً باتجاه السوق المصري وشمال أفريقيا. كما أنّ افتتاحها الأخير في الرياض يعدّ الفرع ال17 ضمن سلسة فروعها.

  ويعتبر فرع الرياض ضخماً للغاية حيثيمتد على مساحة لا متناهية مؤلفة من 4 أدوار تتضمن  الدور الأرضي، الميزانين، الدور الأول والدور الثاني، ويحتوي على مفروشات رائعة وفاخرة بطريقة عرض مبتكرة ومتـألقة تحاكي جميع الأساليب وتناسب كل الأذواق.

الأناقة والأصالة هي علامة مسجّلة باسم صالات عرض ميداس وهذا ما يظهر واضحاً في صالة العرض هذه التي تغطي أكثر من 17000 متراً مربعاً لتثري تجربة عملائها وزائريها بأسلوبها المميّز.

وقد تم تخصيص الدور الأرضي للمفروشات الحديثة واكسسوارات المنزل مع مجموعة واسعة من الورود والشموع، بينما يضم طابق الميزانين المفروشات الراقية والفاخرة كما يعرض تشكيلة مفروشات الحدائق التي تأسر الزائرين بجمالها.

الدور الأول ياخذك أيضاً في رحلة كلاسيكية عنوانها الراحة المطلقة، حيث تعرض غرف النوم المميّزة والمراتب المريحة إضافة إلى غرف الأطفال والشباب.

أمّا الدور الاخير، فيشتمل على حلول متكاملة للمكاتب بتصاميم حديثة، أنيقة وعملية في الوقت نفسه ومصّمة لتحاكي احتياجاتك اليومية.

صالة العرض مقسّمة بطريقة مميّزة بحيث تضمن التنقل المريح للزبائن دون أي ازدحام، كي يتمكنوا من التعرّف  إلى تشكيلة المفروشات الواسعة والتصاميم الجديدة بسهولة أكبر.

وقد لفت المدير التنفيذي الإقليمي للتجزئة لدى ميداس السيّد أحمد الحميدي إلى أنّ ميداس تسير قدماً نحو تحقيق أهدافها  كي تضع مفروشاتها وتصاميمها الحديثة والعملية بمتناول الجميع  في كل المنطقة. وقد قال:”نحن دائماً نتحدّى أنفسنا ونرفع التوقعات من أدائنا كي نتمكن من التوسع نحو أفق أكبر والوصول إلى جميع العملاء وتمكينهم من اكتشاف  تصاميم عصرية وجديدة تلهم أسلوب حياتهم”. وأضاف: “إنّ افتتاح هذه القاعة على هذه المساحة هو وسيلتنا لتقديم أضخم تشكيلة من المنتجات تحت سقف واحد وهو مثال على إصرارنا على اجتياز جميع المسافات والعوائق لتلبية احتياجات عملائنا”.

من جهتها، اشارت السيّدة ديبورا جويس المدير الإقليمي للتجزئة إنّ ” سوق المملكة العربية السعودية منفتح للغاية على أحدث وآخر الابتكارات في مجال المفروشات حول العالم، وذلك سيقودنا دوماً إلى الحرص على تقديم الأفضل وتحدّي أنفسنا للاستمرار نحو مزيد من الابتكار بهدف تحقيق مزيد من الانجازات”.

ولفتت أيضاً إلى أنّ التركيز الأساسي لميداس هو على إرضاء عملائها وليس فقط على بيع المنتجات، وأضافت “نحن نسعى إلى توطيد علاقة طويلة الأمد بيننا وبين عملائنا، ولذلك نركّز على خدمة ما بعد البيع التي تتضمن توصيل وتركيب الأثاث ، الصيانة، تخزين الاثاث المشترى وتثمين الأثاث المستعمل “.

ccdfdd1jl00001 ccdfdd1jl00002 ccdfdd1jl00003 ccdfdd1jl00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك