llkoic1jl00001

سامسونج تطلق حملة ” خلي رمضان منور” في جميع أنحاء الشرق الأوسط

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط و شمال أفريقيا- اليوم عن اطلاق الحملة الابداعية #خلي_رمضان_منور، و تهدف الحملة الى تسليط الضوء على كل لحظة مشرقة و ذات خصوصية في رمضان سواءَ مع الأصدقاء أو أفراد الاسرة و حتى المجتمعات، و ذلك بهدف إيصال جوهر الشهر الفضيل الى الأجيال القادمة.

و تأتي هذه الحملة الإبداعية من وعي بأن نمط الحياة السريعة قد حولت أنماط الحياة التي يعيشها الناس في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال رمضان، و للمساهمة في إحياء جوهر رمضان بين جيل الشباب، أطلقت شركة سامسونج حملة #خلي_رمضان_منور، لالتقاط جميع اللحظات المشرقة الرائعة، و تقاسمها مع الأصدقاء و الأسرة حول العالم.

و ضمن روح الحملة، دعت سامسونج مجموعة من المصورين العالميين و المشاهير الذين سوف يعملون على التقاط أجمل لقطات المودة خلال الشهر الفضيل باستخدام سامسونج جالكسي S7 ايدج.

قال عبدو شلالا، الرئيس الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات و الأجهزة المتحركة لشركة سامسونج للإلكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” يعتبر رمضان شهراَ جامعاَ للأسرة  في جميع أنحاء الشرق الأوسط للاحتفال بالشهر الفضيل، هذا العام في رمضان اتخذنا خطوة لنرى كيف يمكننا تقديم الأفضل و التواصل مع عملائنا ضمن طقوس الشهر الفضيل ، #خلي_رمضان_منور، هي حملة رواية للقصص التي تلتقط في اللحظات الاحتفالية و هذا يشكل انعكاساَ للشهر المبارك، حيث تهدف حملتنا لتكون اطاراَ عريضاَ للصور ليرى الناس الأشخاص الفاعلين داخل مجتمعاتهم”.

ويمكن لجميع الأفراد في منطقة الشرق الأوسط المشاركة في هذه الحملة  الهاشتاق #خلي_رمضان_منور على جميع روابط التواصل الاجتماعي، و مشاركة اللحظات المشرقة للشهر الفضيل.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك