ertt5fgjl00001

إطارات هنكوك توفر معدات أصلية لشاحنة مرسيدس – بنز الجديدة “اكتروس”

قامت إطارات هنكوك بتوسعة قاعدة عملائها من مصنعي المركبات التجارية الثقيلة الذين يستخدمون اطارات هنكوك كمعدات اصلية في مركباتهم، حيث بدأت بإنتاج اطارات بأحجام مختلفة مصممة للاستخدام في المركبات النقل الثقيل، منها ستة اطارات جديدة مخصصة لاستخدام شاحنات مرسيدس – بنز الجديدة  “اكتروس” الحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

إن بدء استخدام اطارات هنكوك كمعدات اصلية على إحدى الشاحنات الثقيلة الاكثر والأفضل مبيعاً في أوروبا، يعمل على تنويع علامتها التجارية في سوق تتميز بتنافسية عالية. يشار الى ان هذا الاتفاق هو امتدادا للاتفاق الذي تم عقده في عام 2014 مع  مرسيدس- بنز، ويأتي ضمن اطار مواصلة تعزيز علاقة الشراكة مع شركة  دايملر أية جي مالكة العلامة التجارية،  بالإضافة الى ذلك، تعتزم هنكوك للإطارات التوسع بشكل كبير في قطاع مركبات النقل الثقيل وذلك من خلال تنويع منتجاتها وتوفير المزيد من الاطارات  بأحجام  مختلفة في المستقبل القريب.

بموجب العقد الجديد لتوريد معدات اصلية، ستقوم هنكوك للإطارات  بتوريد  أربعة أنواع مختلفة من الإطارات من بينها طرازي AL10 وDL10  والمخصصان للشاحنات الطويلة، وإطارين طرازAM06  وDM03  والمخصصان للسير على الطرق المعبدة والطرق الوعرة.

يشار الى ان تصميم الاطارAL10  يهدف إلى توفير متانة ممتازة للمستخدمين ومنع  التآكل غير المتساوي لسطحه وذلك من خلال التصميم المتطور للدعسه، كما يعمل الاطار AL10 على مضاعفة قدرة السائق على التحكم والسيطرة على الشاحنة حيث يقوم الاطار بشكل كبير بتعزيز استقرار الشاحنة على الطريق مما يزيد من قوة ادائها خاصة عند المنحنيات. يتوفر الاطار AL10 في حجمين هما 295/80 R22.5 و 385/55 R 22.5،  أما الاطار DL10 فهو يمنع الكشط غير المتساوي مع المحافظة على قدرة سير مميزة للشاحنة. كما يتميز الاطارDL10  بالعمر التشغيلي الطويل من خلال  توفير قدرة عالية على التماسك والجر.  يتوفر الاطار DL10 في حجمين هما 295/80 R 22.5 و 315/70 R 22.5.

الجدير بالذكر انه يتم تصنيع شاحنات “اكتروس” طبقا للمعيار السادس من المعايير الاوروبية الخاصة بانبعاث الغازات الضارة، من هنا فان اطارات هنكوك تتميز بقدرة كبيرة على التماسك بالإضافة الى كونها صديقة للبيئة، مما يجعلها الاطارات المثالية للشاحنات لقطع مسافات اطول، هذا بالإضافة الى كفاءتها الاضافية في استهلاك الوقود ومقاومتها المنخفضة للدوران على الطريق.

أما الاطارين طرازAM06  و DM03 والمخصصان للسير على الطرق المعبدة والطرق الوعرة، فهما متوفران بشكل حصري بحجم 315/80 R 22.5، وهما يتميزان بمتانة معززة، عمر اطول للسطح وقوة جر قوية، مما يجعلهما مثاليين للاستخدام تحت اقسى ظروف التشغيل واشد الطرق وعورة.

ويشار الى ان التصميم المميز للإطارين  AM06وDM03 ، والذي يشمل الحواف المطاطية المقاومة للتمزق والخدش، يعزز من قوة أداء الاطارين ومقاومتهما للتقطع والتفسخ، بالإضافة الى ذلك تم تجهيز الاطارين بأكتاف ممتدة و اكثر سماكة  لمنع تلف الحواف، هذا بالإضافة الى بنية متينة مثالية تم تصميمها بالاستعانة بالحاسب الالي.

وبهذه المناسبة تحدث سونغ – هوا  سوه، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة  هنكوك للإطارات، فقال: ” استثمارنا  النابع من رغبتنا  في الابتكار و توفير منتجات ذات جودة عالية، قد أتت أكلها اليوم بتوقيع عقد توريد اطارات متطورة بصفة معدات اصلية  لشاحنات مرسيدس- بنز”، وأضاف قائلا: “هنكوك للإطارات ستواصل توسعة قاعدة عملائها في قطاع الاطارات المميزة للمركبات التجارية الثقيلة في السنوات القادمة  وذلك من خلال بناء قدرة بارعة متطورة  لمنتجاتنا”.

من جهة اخرى علق مروان بن شيهون، نائب رئيس مجموعة بن شيهون، الموزع الحصري لإطارات هنكوك في المملكة العربية السعودية، قائلا: ” نحن نتعاون بشكل وثيق مع شركة هنكوك لتوفير اطارات تتميز بجودة عالية لعملائنا ونسعى جاهدين لتقديم افضل خدمة لهم. اعتماد اطارات هنكوك بصفة معدات اصلية لشاحنة مرسيدس – بنز “اكتروس ” هو فخر لنا، ويؤكد على  التطور الكبير الذي حققته هنكوك للإطارات والسمعة العالية التي اصبحت تتمتع بها على المستوى الدولي”.

إلحاقا للوجود الأول في قطاع السيارات التجارية في عام 2012 مع شركة ديملر للشاحنات امريكا الشمالية (DTNA )، واصلت هنكوك للإطارات التوسع في السوق الأوروبية من خلال شراكتها  مع شاحنة مرسيدس- بنز في عام 2014، وتنويع حافظة منتجاتها من المعدات الاصلية لقطاع الشاحنات  والحافلات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك