ffrtjl00001

مجموعة هدايا مبتكرة ومتألقة من “تاناغرا”، صُممت لتتلاءم وعظمة أبرك وأفضل الشهور

اختارت “تاناغرا” لرمضان هذا العام مجموعة تقليدية استثنائية من هدايا “آرت دي فيفير” ذات الأسلوب الراقي الذي يرتبط بتفاصيل حياة أنيقة، كأجمل احتفاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. المائدة هي في قلب كل بيت، حيث تجتمع الأسرة على وجبة الإفطار، يرتبطون وجدانياً وروحياً في لحظات صفاء رائعة، وهم يحتفلون بشهر فضيل. من هنا جاءت مجموعة “آرت دي فيفير” لتلبي رغبة كل بيت، بدءاً من الأطباق المحفورة باليد، والشمعدانات المتألقة، وأطقم الدلة وإلى غيرها من القطع الفنية المتميزة. وتعتبر هذه المجموعة هي المثالية لتجسيد معاني الأخذ والعطاء، بما يضفي بريقاً فريداً من نوعه لشهر رمضان المعظم لهذا العام.

تبدأ الصورة المتألقة من متاجر “تاناغرا” التي يكسوها الجمال من دولة الإمارات العربية المتحدة لتتواجد أيضاً بكامل بريقها في كل من المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين. فكل بوتيك ما هو إلا تحفة فنية آسرة تلهم ضيوف شهر رمضان، ممن بإمكانهم تصفح كافة المجموعات واختيار ما يروقهم، فكل قطعة تؤسرك بتصميم مدهش وحرفة إبداعية راقية واهتمام دقيق بالتفاصيل.

في هذه الحملة التي تتفرد بأسلوبها، تكشف “تاناغرا” عن رغبتها في نقل الجوهر الحقيقي لشهر رمضان. حيث إطلاق أجواء روحية فريدة تعبّر عنها برموز تراثية كالمبخرة والدلة التقليدية، ضمن مجموعة “برناردو”. أما مجموعة الطاسات وألواح الذهب من “لو أوبويت” وأكواب الشاي من “فيلاري” والتي تتجانس ورفاهية الملوك وتتميز فوق ذلك بمعقولية أسعارها، فتضيف ألقاً فريداً لكل مائدة. ثم يأتي دور البورسلين من مجموعة “برناردو” وهو يتناغم بروعة مع أدوات المائدة المطلية بماء الذهب من “كريستوفل”. أضيئي طاولة الإفطار مع الفراشات الملونة والشمعدانات المضيئة، وانتزعي إعجاب كل ضيف وزائر.

تم عرض قطع المائدة بأسلوب وترتيب مدهش، فهي ترتبط بأسلوب ومزاج “كريستوفل” الذي حتماً سيروقك. قدمي شاي وقهوة السحور في الأطقم الأنيقة بتوقيع “روزنتال فيرساتشي”، واستمتعي بلمسة عصرية مع المجموعة الحديثة من المزهريات والطاسات المطلية والمنقوشة يدوياً، من إبداعات الفنان الإيطالي  “ريتشارد جينوري”.

وأخيراً، اكتشفي التحية الرقيقة التي يوجهها “كريستوفل” إلى الثقافة الروحية المرتبطة بالوجدان وكرم الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط، من خلال الصينية الفضية المصممة خصيصاً لشهر رمضان، والتي تم إصدارها في نسخة محدودة.

ffrtjl00001 ffrtjl00002 ffrtjl00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك