xxze1jl00003

ماريوت مكة يرتقي بمعايير الضيافة خلال شهر رمضان المبارك

 أعلن فندق ماريوت مكة عن الانتهاء من استعداداته لاستقبال نزلائه وزواره المتطلعين للإقامة الفارهة خلال إقامتهم بالعاصمة المقدسة في شهر رمضان المبارك.

و يعتبر فندق ماريوت مكه من افخم فنادق مكة ذات الخمسة نجوم والذي يتميز طراز معماري  ذو طابع عربي حديث ، ويحتوي علي 426 غرفة وأجنحة فاخرة ومريحة مزودة بكافة المرافق والخدمات التي تلبي كل إحتياجات ورغبات النزلاء و الزوار. و يقدم الفندق مجموعة مطاعم متميزة ضمن أجواء روحانية وخدمات ضيافة رفيعة مفعمة بالفخامة والراحة.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ خلدون هياجنة، مدير عام فندق ماريوت مكة ” إن الفندق بجميع مرافقه على استعداد تام لاستقبال شهر رمضان المبارك ، حيث يوفر الفندق باقة من الخدمات المتميزة التي تضمن لضيوف الرحمن الراحة التامة لأداء المناسك من خلال إقامتهم في الفندق المجاور للحرم المكي  “.

وأضاف الأستاذ هياجنة ” منذ أفتتاح الفندق عام ٢٠١٥م ، آثرنا على رفع مستوى الفخامة و الخدمة المقدمه لنزلائنا ضمن أعلى معايير الضيافة العالمية المعروفة لدي فنادق ماريوت العالمية، وضمان خدمات خاصة تتناسب مع قدسية المكان ، منها المصلى الداخلي المطل على الحرم الشريف والمتصل بنظامه الصوتي.

هذا، ويحتوي فندق ماريوت مكة على مطعمين مميزين، مطعم سوق التوابل ومطعم الزيتون ،  حيث سيستمتع نزلاء الفندق بباقة متميزة من الأطباق المتنوّعة على مائدة الإفطار والسحور طوال أيام الشهر الكريم ، و المحضّرة بعناية فائقة على أيدي أمهرالطهاة ، والتي ترتقى بمستوى يتناسب مع جميع الأذواق. كما يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة في أجواء مريحة ودافئة في مقهى الأتريم ، بمنطقة البهو الرئيسي  لتتيح للنزلاء الالتقاء والتواصل بأريحية تامة.

ويضم ماريوت مكة مرافق فاخرة أخرى تشمل مركز الأعمال وقاعات الاجتماعات، ومتجر الهدايا، وخدمة سيارات الأجرة، ومواقف السيارات المجانية المغطاة بالفندق، إلى جانب خدمة الإنترنت المجانية. ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع ببرنامج المكافآت Marriott Rewards الذي يقدم لهم خصومات وميزات لا تنتهي.

xxze1jl00001 xxze1jl00002 xxze1jl00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك