ccxsd41jl00001

الفائزان بمسابقة “مشية بيج ماك” يصلان إلى برشلونة ويلتقيان النجم الإسباني “نيمار جونيور” ويصفان لفتة “ماكدونالدز” بالبارعة

شارك مئات المشتركين من خلال موقع مطاعم “ماكدونالدز” واستعرضوا أساليبهم الخاصة والفريدة في “مشية بيج ماك” التي تؤهلهم للفوز في مغامرة كرة القدم الاستثنائية. وفاز مشتركان من المملكة العربية والسعودية وتحديداً من مدينة جدة وهما “أحمد سعيد المالكي” و”فيصل صهيب البار”، حيث وقع عليهما الاختيار عشوائياً ليدخلا في مغامرة مثيرة أتاحت لهما فرصة حقيقية في اختبار كرة القدم، لعبتهما المفضلة، بطريقة فريدة.

وبدأ الفائزان رحلتهما بجولة خاصة ومثيرة في ملعب “كامب نو”، ملعب فريق برشلونة. ومن غرفة تبديل الملابس إلى ساحة الملعب، اختبر الفائزان تماماً ما يعنيه أن تكون لاعباً في نادي برشلونة. وبالإضافة إلى زيارة ملعب “كامب نو” أتيحت للفائزَين فرصة لقاء مهاجم فريق برشلونة ونجم “مشية بيج ماك” “نيمار جونيور” في مطعم “ماكدونالدز إسبانيا”. وتبادل الفائزان الحديث عن كرة القدم والتقطا صوراً تذكارية مع “نيمار”.

وتعليقاً على الحدث، قال السيد محمد علي رضا نائب المدير العام بشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة (ماكدونالدز المنطقة الغربية و الجنوبية): “إن شغف كرة القدم هو الذي يجمع بين الناس من مختلف الأعمار بجميع أنحاء العالم، واللقاء مع لاعب الكرة الشهير هو حلم كبير قد تحقّق. ونحن فخورون بالجزء الذي أسهمنا به في تحويل أحلام أحمد و فيصل إلى حقيقة، فشكراً لجميع زبائننا ومعجبينا لمشاركتهم في هذه الحملة الممتعة”.

وفي تعليقه عن الفوز قال أحمد المالكي إنه سعيد جداً بزيارة ملعب “كامب نو” في برشلونة والالتقاء بالنجم الإسباني الشهير “نيمار جونيور”، كما أثنى على جهود “ماكدونالدز” ومواكبتها العصر من خلال أنشطة مثيرة ومتنوعة تضيف طعماً خاصاً ونكهة متميزة على الحياة اليومية. أما فيصل البار فقد قال إن سعادته لا توصف كونه التقى بلاعب الكرة الشهير عالمياً “نيمار” وعاش أجواءً مثيرة في ملعب برشلونه، وهو حلم لم يكن ليبلغه لولا الفوز بهذه الفرصة على حد تعبيره.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك