ddcsc1jl00001

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يكرم الصافي دانون لدعمها جمعية إطعام

كرم معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعي، الدكتور مفرج الحقباني شركة الصافي دانون لقاء جهودها المستمرة لدعم جمعية إطعام وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية إطعام تحت شعار “سيرة ومسيرة” في صالة رجال الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو .

وقد تسلّم درع التكريم نيابة عن شركة الصافي دانون، الأستاذ محمد الشهيل، نائب الرئيس للموارد البشرية، والذي صرّح بقوله: “تفخر الصافي دانون بالشراكة الاستراتيجية مع جمعية إطعام، التي نهدف من خلالها إلى نشر ثقافة حفظ النعمة، وعدم الإسراف، تنفيذا لتوجيهات ديننا الحنيف .

وأضاف الشهيل بأن الصافي دانون لديها العديد من المبادرات الأخرى التي تنظمها أو ترعاها، أبرزها إقامة وتنظيم كأس صافيو للبراعم لثماني سنوات متتالية، وذلك بالشراكة مع وزارة التعليم والاتحاد السعودي لكرة القدم، وإنشاء نادي الصافي لأصدقاء البيئة، لتساهم بذلك في دعم الوطن وابناءه بالمشاريع التي تعود بالنفع عليهم وهذا من واجب الشركة تجاه المملكة.

هذا وقد ذكر الشهيل بأن الصافي ستقوم بطباعة رسالة إطعام التوعوية خلال شهر رمضان على كافة عبوات الزبادي العائلية والي سيتم توزيعها في جميع أنحاء المملكة وذلك للمساهمة في التوعوية والحد من هدر النعمة خلال شهر رمضان المبارك.

واستعرض الحفل عبر فقراته إنجازات الجمعية من خلال التعاون مع شركائها، حيث ألقى المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عامر بن عبد الرحمن البرجس كلمة تحدث فيها عن دور الجمعية وإنجازاتها في دعم المشاريع الخيرية والمبادرات الاجتماعية، كما شمل الحفل عرض فيلم وثائقي لمبادرات الجمعية وتسليط الضوء على دورها في دعم المجتمع.

يذكر بأن الصافي دانون جددت شراكتها مع جمعية إطعام مطلع شهر مايو الماضي للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد النجاح الذي حققته حملة الخير والعطاء التى بدأت في شهر رمضان من العام الماضي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك