der5c1jl00001

أوتوستار تقدم عروضاً غير مسبوقة في حملتها الرمضانية ( في شهر الخير نجمة أوتوستار غير )

أعلنت شركة السيارات العمومية “أوتوستار” عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة عن أحدث حملاتها الخاصة بشهر رمضان المبارك والتي تنطلق تحت شعار ( في شهر الخير نجمة أوتوستار غير)، حيث تقدم لعملائها إمكانية استرجاع نقدي 15 ألف ريال من قيمة السيارة.
الحملة تستمر حتى 5 يوليو القادم أو حتى نفاذ الكمية. ويسري العرض الجديد فيها على تشكيلة واسعة من السيارات الجديدة، كما تشتمل الحملة على عدد من المزايا التي تمثل قيمة مضافة لدى العملاء وتساهم في زيادة ارتباطهم بالشركة. حيث يشمل العرض ضمان ممتد لمدة 3 سنوات أضافي بالاضافة الى ضمان المصنع على جميع السيارات المباعة ضمن الحملة مع توفير خدمة المساعدة على الطريق مجاناً ولمدة عام، مع عدد كيلومترات غير محدود مجاناً.
وأوضح الأستاذ رامي حنقير المدير العام لأوتوستار أن الشركة تقدم من خلال حملتها الجديدة برامج تمويلية غير مسبوقة توفرها بالتعاون مع كافة البنوك وشركات التمويل في المملكة، بجانب البيع النقدي ، مشيراً إلى أن المبلغ المسترد حتى 15 ألف ريال سيخصم مباشرة من قيمة السيارة المشمولة بعرض الحملة في حالة البيع النقدي، وفي حالة البيع لشركات التمويل يخصم المبلغ من سعر السيارة أو يقدم كدفعة أولى. كما يوفر عرض أوتوستار التمويل على جميع ماركات السيارات المشمولة حتى 60 شهراً. بالاضافة الى كل نجمة من نجوم اوتوستار تساوي 1000 ريال خصم على كل سيارة
وتستهدف الحملة الجديدة موديلات 2016 من كافة الماركات التي تقدمها اوتوستار في معارضها وتتضمن كيا ريو و سورنتو ، سيراتو ، بيكانتو وطيف من سيارات هونداي اكسنت ألنترا وتوسان وسنتافي وهونداي سوناتا و I10 فيلوستر و ،تشكيلة آخرى من سيارات نيسان ألتيما, صنى وسنترا بالاضافة الى أرمادا ونيسان وبيك أب 2015 ومن سيارات تويوتا يسري العرض على موديل 2015 من طراز راف فور وإف جي كروزر، كما يسري على سيارات نيسان باترول واجن 2015. هذا، وسيحصل العملاء على هدايا لكل زيارة فرع من فروع 32 أوتوستار في المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك