dddx1jl00001

“ﻏروﻫﻲ” (GROHE) تطلق شطّاف Tempesta-F المبتكر في أسواق المملكة العربية السعودية

احتفلت شركة “ﻏروﻫﻲ”(GROHE) الألمانيّة الرائدة عالميًّا في تصنيع التجهيزات الصحيّة، بإطلاق أحدث منتجاتها- وهو شطّاف Tempesta-F المبتكر خلال حفل عشاء تم تنظيمه في فندق الفصلية في الرياض. ويأتي هذا الإطلاق ضمن  سلسلة فعاليات تنظمها الشركة في المنطقة انطلقت في المملكة العربية السعودية. وحضر الاحتفال مجموعة من خبراء هذا القطاع منهم تجار الجملة والتجزئة فضلاً عن كبار مسؤولي “ﻏروﻫﻲ” (GROHE)، حيث تم كشف النقاب عن أحدث ابتكارات الشركة.

لطالما التزمت “ﻏروﻫﻲ” (GROHE) بتطبيق أرقى المعايير المتعلّقة بالنظافة الشخصية على طول سلسلة إنتاجها. وفي هذا الإطار، قامت بهندسة شطّاف Tempesta-F 30 الجديد المصمّم خصّيصاً ليتصدّر فئته. ويعتبر هذا الشطاف أحدث إضافة لمجموعة رشاشات الاستحمام Tempesta التي لاقت رواجاً كبيراً. وهو يجمع خطوط التصميم العصرية، والابتكارات التكنولوجية والجودة الموثوق بها. وقد تم تجهيز مجموعة شطّافات Tempesta الجديدة بأفضل مبتكرات الهندسة الألمانية، وخطوط التصميم وخبرة التصنيع. وكان الاحتفال الملتقى المثالي لتسليط الضوء على هذا المنتج بأسلوب أنيق عصري.

استمتع المشاركون في هذه الأمسية بما لذ وطاب إضافة إلى نشاطات ترفيهية جمعت الفن  واستعراض للرقص الشعبي السعودي.

وحول الموضوع، قال المدير العام ورئيس شركة “GROHE” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سيمون ج شعيا: “يعتبر شطّاف Tempesta-F جزءاً لا يتجزأ من مجموعة منتجاتنا في “غروهي”. ويسرنا طرح هذا المنتج في أسواق الشرق الأوسط لأننا فخورون بهندسته وتصميمه”، مضيفاً: “لطالما انصب تركيزنا على توفير الحلول لعملائنا من خلال منتجاتنا المبتكرة. ونحن على ثقة أن شطّاف Tempesta-F يساهم في تقديم الحلول العملية للنظافة الشخصية ضمن منتج يجمع التكنولوجيا العصرية، والموثوقية والدقة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك