ثثث00001

موظفات مصرف الراجحي يكرمن المتفوقات من الايتام في جميع المراحل الدراسية

نظم مصرف الراجحي ضمن برامج المسئولية الاجتماعية لهذا العام، يوم مفتوح لليتيمات المتفوقات في جميع المراحل الدراسية (ابتدائي، متوسط، ثانوي) حيث تطوع للمشاركة في هذه الفعالية مجموعة من موظفات المصرف وبناتهن من نفس الفئة العمرية للمكرمات.

واشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات من اهمها برامج مسابقات وبرامج ثقافية وترفيهية بالإضافة إلى حفل العشاء بهذه المناسبة، وقد ابدين المتطوعات سعادتهن للمشاركة بهذه الفعالية التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وافراد المجتمع من جهة أخرى.

واتت مشاركات اليتيمات من  جميع المراحل الدراسية في جمعية إخاء وجمعية إنسان بالإضافة إلى بعض المراكز الخيرية الخاصة. 

وقد احتوى البرنامج  على العديد من النشاطات التي تتلاءم مع اعمار المكرمات الامر الذي لمسنا من خلاله السعادة على وجوه المكرمات مما يجعلنا نبادر باستمرار لتقديم كل ما بوسعنا في خدمة المجتمع حيث شاركن المتطوعات وبناتهن خلال الاحتفال في تنفيذ الفعاليات والمسابقات مما يؤكد ان هذه النوعية من البرامج ضرورية لخدمة المجتمع بالتركيز على الفئات الاكثر احتياجا.

يذكر ان المصرف اعتمد هذا العام خطة متكاملة للعمل الاجتماعي ارتكزت بشكل أساسي على العمل التطوعي وتفعيل دور الموظفين في اداء الدور الاجتماعي المناط عليهم ايماناً من المصرف بضرورة غرس روح المبادرة والتعاون ودمج الموظفين وتعريفهم بقضايا المجتمع .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك