jjui85q_00001

نيسان تكشف عن أكثر اللاعبين إبداعًا في دوري أبطال أوروبا

كشفت نيسان راعى السيارات الرسمي العالمي لدوري أبطال أوروبا عن قائمة أسماء أكثر اللاعبين إبداعًا فى دوري أبطال اوروبا وعددا من اخبار هذا النهائي قبل انطلاق المباراة النهائيه يوم السبت 28 مايو 2016 فى ميلان.

وقد حرصت نيسان طوال الحملة على استخدام مؤشر إبداع نيسان لتحليل البيانات التى تم جمعها من خلال تجارب حية على مشجعى كرة القدم فى مباريات دورى أبطال أوروبا، والتي بلغت ذروتها فى انشاء صيغة علمية حول التعرف على مدى الحماس الذى يعيشه المشجعون تجاه المباريات والفرق واللاعبين.

وقد كشف تحليل البيانات أفضل خمسة لقطات لابداع الاعبين في دورى أبطال أوروبا لهذا العام حيث تصدرها توماس مولر من بايرن ميونيخ الذى تعادل ضد يوفينتوس فى الجولة السادسة عشرة بهدفين مقابل هدفين وأخذ المبارات الى الوقت الإضافي.

وتصدر قائمة نيسان للعشرة الأوائل من اللاعبين الأكثر إبداعًا فى دوري ابطال الاوروبي وفقا لاحصاءات أوبتا، هداف الدوري كريستيانو رونالدو من ريّال مدريد، يليه نيمار لاعب برشلونه. وجاء ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونه فى المركز الرابع بعد أن أطاح به زينيت لاعب سان بطرسبرج.

 

النادي لاعب الترتيب
ريال مدريد كريستيانو رونالدو 1
برشلونة نيمار جونيور 2
سان بطرسبرج الهيكل زينيت 3
برشلونة ليونيل ميسي 4
ارسنال الكسيس سانشيز 5
برشلونة لويس سواريز 6
أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان 7
تشيلسي وليام 8
باير ليفركوزن خافيير هرنانديز 9
بنفيكا نيكولا غايتان 10

وتعليقا على ذلك قال جان بيير ديرناز، نائب الرئيس لشئون التسويق فى نيسان: “لقد تأكد من خلال مباريات بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم أن الابداع يكمن فى قلب كل شىء قمنا به من اجل عشاق كرة القدم، بداية من سفراء نيسان الذين فاجؤوا المشجعين الذين جابوا الشوارع ملوحين بعلم إتحاد أوروبا لكرة القدم بلونيه المميزين الابيض والأسود على أرض ملعب سان سيرو. وقد بذلت نيسان جهدا مقدرا للتأكد من أن المشجعين خاضوا تجربة ابداع تظل في الذاكرة ولا يمكن نسيانها”.

وبالإضافه الى الابداع فقد أخذت نيسان العلامة التجارية الى طليعة الابتكار والترفيه من خلال إنشاء أول موقع يوتيوب، وعرض فيلم 360 درجة فى نهائي دوري أبطال أوروبا، للتركيز على إبراز روح الابداع الحقيقي لدى الجماهير. ويعد فيلم 360 عبر قناة نيسان يوتيوب الأول من نوعه الذي كان فى متناول ما يقرب من 180 مليون مشاهد شاهدوا المباراة النهائية  لنهائى دورى ابطال اوروبا.

هذا وقد نجحت نيسان فى إيجاد تجربة الواقع الافتراضى لعشاق كرة القدم ما أتاح لهم خوض تجربة جديدة من التشويق والقياده لسيارة نيسان الجديدة نيسان GTR فى شوارع ميلان وذلك بالاشتراك مع الراعى سونى بلاى ستيشن حيث كانت هناك سبع سماعات للواقع الافتراضي في متناول مشجعى كرة القدم أتاحت لهم تجربة ركوب مثيره للسياره فى شوارع ميلان.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك