ddfr585q_00001

“زين السعودية” تكافئ مشتركيها بمضاعفة الرصيد في عرض (الخير خيرين) في رمضان

أطلقت “زين السعودية” عرض (الخير خيرين) تقديرا لمشتركيها بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك، حيث  سيستمر العرض الذي يقدم للمشتركين رصيداً مضاعفاً طيلة أيام الشهر الفضيل؛ دون الحاجة إلى أي رسوم إضافية.

وأشارت الشركة إلى أنها قدمت هذا العرض شكرا منها لمشتركيها على ولائهم وتقتهم بالشركة، مؤكدة سعيها الدؤوب في مواصلة طرح  المزيد من العروض والباقات التي تثري احتياجاتهم الاتصالية، حيث أوضحت الشركة أن جميع مشتركيها من أصحاب الخطوط المفوترة والخطوط مسبقة الدفع ومشتركي البيانات بإمكانهم الاستفادة من عرض مضاعفة المزايا، بحيث يحصل كل مشترك على دقيقة مجانية مقابل كل دقيقة اتصال، بالإضافة إلى 1 جيجا مجاناً مقابل كل 1 جيجا.

وعن آلية الاشتراك أوضحت الشركة أن مشتركي الباقات المفوترة وخدمات البيانات يدخلون في العرض تلقائياً، بينما يمكن لمشتركي الباقات مسبقة الدفع الاستفادة من العرض عن طريق إرسال الرمز R2 إلى 959، في حين أتاحت الشركة لمشتركيها إرسال الرمز X2 إلى 959 لمعرفة المزيد عن عرض (الخير خيرين).

هذا ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث عروضها وخدماتها، إلى زيارة أي من فروع “عالم زين”، أو الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال حسابات “زين” على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوكZain KSA) () تويتر(@ZainKSA).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك