نننv00001

“ايجليس كلينك” تفتح أبوابها في اسطنبول لاستقبال الزوار من الشرق الأوسط

افتتحت عيادة “ايجليس كلينك” (Ageless Clinic)، التي أسستها “مجموعة اسطنبول الصحية للجراحة”، أبوابها في أبريل 2016 لاستقبال زوارها من منطقة الشرق الأوسط. وتهدف العيادة إلى توفير خدمات علاجية متميزة في مجال التجميـل ومقاومة الشيخوخة والحد من المشاكل الجسدية والاستقلابية المتعلقة بتقدم السن، وذلك باستخدام حلول مخصصة عبر إجراءات حديثة ومنها العلاج بالهرمونات البديلة المتطابقة، والبرامج المكملة غذائياً، والتغذية الوريدية، وإزالة السموم، إضافة إلى عمليات التجميل والجراحة.

وبهذه المناسبة، قال مليح خلوصي اس، رئيس مجلس إدارة “ايجليس كلينك”: “ساهم الطلب المتزايد من منطقة الشرق الأوسط على الخدمات الصحية في اسطنبول بتشجيع ’مجموعة اسطنبول الصحية للجراحة‘ على تأسيس عيادة ’ايجليس كلينك‘ تحت مظلة العلامة؛ وذلك بهدف سد الثغرات الحالية في القطاع الصحي، وتحقيق التميز بناءً على أسس التفوق الطبي، وتوفير خدمات تتمحور بالدرجة الأولى حول الضيوف، وتحقيق مستويات غير مسبوقة بمجال خدمة العملاء”.

وتعمل “مجموعة اسطنبول الصحية للجراحة” على توفير الخدمات الصحية في تركيا منذ أكثر من 22 عاماً. ومن خلال عيادتها الجديدة “ايجليس كلينك”، ترفد المجموعة قطاع السياحة الطبية بمؤسسة مرموقة تضمن توفير خدمات صحية عالمية المستوى. وتضم قائمة الخدمات التي يوفرها طاقم عمل العيادة المساعدة في أمور السفر والإقامة، وتنسيق ترتيبات جواز وتأشيرات السفر. كما أنها تخص المرضى وأسرهم بفترات إقامة طويلة، والتنسيق بين الجهات الطبية، والحصول على مواعيد لحجز خدمات التشخيص وزيارة المستشفيات، فضلاً عن تقديم المساعدة في مجال اللغة من قبل موظفي الرعاية الصحية متعددي اللغات.

ويتشارك طاقم عمل العيادة السعي نفسه لتوفير تجربة مريحة للضيوف المسافرين سعياً وراء الرعاية الطبية. وبالمقارنة مع الوجهات الأخرى للسياحة الطبية، تتمتع اسطنبول بالعديد من المزايا الفريدة بما فيها الخبرة الطويلة في مجال توفير الخدمات الطبية للضيوف المحليين والدوليين، والقيم التراثية المشابهة لبلدان الشرق الأوسط الأخرى والتي تتيح تقدير واحترام كل ضيف مع مراعاة ثقافة بلاده. وتسهم هذه الجوانب جميعها في جعل اسطنبول وجهة مضيافة تلبي الاحتياجات الخاصة لضيوفها الدوليين وعائلاتهم.

وتعنى “ايجليس كلينك” بإدارة الحياة الصحية عبر مجموعة من مراكز التميز التي تعمل بتخصصات مختلفة بما فيها مقاومة الشيخوخة (الخلايا الجذعية، والعلاجات الهرمونية والاستقلابية، والتغذية الصحية، والنظام الغذائي، وعلاج الوخز بالأبر، وبرامج الأيورفيدا)، والعناية بالصحة الجنسية (علاج المشاكل المتعلقة بالسن، واليأس الذكري وانقطاع الطمث)، وعمليات التجميل الجراحية/ غير الجراحية (الجراحة التجميلية، والعلاج بالخلايا الجذعية، وزرع الشعر، والعلاج بالليزر، والعناية التجميلية للأسنان، وجراحات التخلص من البدانة، وعلاجات دوالي المريء).

كما تلتزم العيادة بتبني توجه جديد ومبتكر يرقى إلى أعلى مستويات الرعاية الصحية في اسطنبول؛ وذلك عبر مرافقها الحديثة والهادئة، وما توفره للعملاء من خدمات متميزة وأطباء متمرسين.

وتتولى شركة العلاقات العامة الرائدة “رواج انترناشيونال” تنظيم أنشطة “ايجليس كلينك” عبر جميع دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك التعامل مع الاستفسارات الإعلامية.

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك