rrt6r5q_00002

عنان العقارية تطلق مشروعاتها الجديدة في العام 2016 مخطط ” المهرة” وبرج المطاعم ” تاور تراس” ومشروع “كورنيش الرياض”

تستعد شركة عنان العقارية لإطلاق عدة مشروعات خلال الفترة المقبلة من هذا العام 2016 اولها مشروع مخطط ” المهرة” شمال العاصمة الرياض في طريق ابو بكر الصديق على مساحة 370 الف متر وسيبدأ البيع فيه خلال الاسبوع المقبل، كذلك مشروع يعتبر الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط وهو عبارة عن برج المطاعم العالمية من فئة خمس نجوم ومن أهم العلامات التجارية العالمية في عالم الاغذية حول العالم ” تور تراس” ويقع البرج شمال المركز المالي في طريق الملك فهد بالرياض. وكذلك مشروع ” كورنيش الرياض” الواقع في شرق الرياض وهو عبارة عن مجموعة من المطاعم والأندية والأماكن الترفية والممرات والمسطحات الخضراء التي تنفذ للمرة الاولى في مدينة الرياض وفق معايير ومواصفات عالمية.

وقال المدير العام لشركة عنان العقارية الاستاذ بندر الضحيك أن اطلاق هذه المشروعات الثلاثة خلال هذه الفترة في العاصمة الرياض يأتي تلبية للحاجة الكبيرة لوجود مشروعات مختلفة ونوعية متميزة والحاجة كذلك الى المشروعات الترفيهية التي تعتبر واجهة سياحية وجمالية للعاصمة وأشار الى مخطط المهرة سيكون اولها وسيتم البدا في البيع خلال الايام القريبة المقبلة وهو يقع على طريق ابو بكر الصديق بمساحة 370 الف متر وهو عبارة عن مخطط سكني وتجاري. اما المشروع الاول من نوعه في الشرق الاوسط فهو برج ” تاور تراس” في طريق الملك فهد شمالاً مقابل مركز الملك عبدالله المالي  ويتكون من 17 طابق يضم نخبة المطاعم العالمية والكوفي شوب والمقاهي الشهيرة حول العالم ويأتي لتلبية احتياجات رواد المطاعم العالمية بحيث يتكون كل الخيارات متاحة وفي برج واحد بحكم تباعد المسافات في الرياض وغير ذلك.

وكذلك مشروع في شرق مدينة الرياض وهو ” كورنيش الرياض” والذي سيكون على مساحة 200 الف متر وهو عبارة عن مجموعة من المطاعم ومقاهي الكوفي شوب واندية ترفيهية ورياضية ومجموعة ملاعب ومسطحات خضراء على مساحات واسعة ، مؤكداً أن المشروعات التي ستطلقها شركة عنان تعتبر واجهة سياحية لمدينة الرياض وإضافة نوعية في مجال الاستثمار العقاري.

وأضاف الضحيك ان القطاع العقاري وما يمر به من فترة متغيرات يصفها البعض بأنها مرحلة ركود فانه يعد من أفضل الفرص الاستثمارية التي يجب استغلالها لما تحتويه من عوائد مرتفعة عند ارتفاع درجة الأمان المصاحبة للاستثمارات،

ومستقبل السوق العقاري واعد جدا, ونحن الآن في بداية الاتجاه إلى التصحيح وهو ما يبشر بالخير وقريبا سنشاهد بوادر، وعلى رغم أن السوق العقاري يواجه تحديات حقيقية وهو متوقع نظرا للطفرة السكانية التي تعيشها البلاد, ومن المؤكد أن التنمية العقارية المفيدة والمنتجة ستدفع بالسوق إلى الأمام، خاصة وأن قطاع العقار السعودي لا يزال يحتفظ بجاذبيته.

يذكر أن شركة عنان العقارية تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في التسويق العقاري في السعودية ونفذت العديد من المزادات العقارية والمشروعات التنموية والنوعية في مختلف مدن المملكة. ووقعت شركة عنان مع كلاً من الشركة الخليجية القابضة يمثلها نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب الدكتور بندر السعدون وكذلك شركة كيان العقارية يمثلها مدير المبيعات عبدالعزيز الجهيمي وكذلك شركة راكس يمثلها مديرها العام تركي الشهراني والدكتور يس الكحلي.

rrt6r5q_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك