ddr5rq_00002

جاكوار تحتفل بسلسلة “The Art of Performance” من خلال شراكة استراتيجية جديدة مع حلبة مرسى ياس

أعلنت جاكوار، العلامة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع حلبة مرسى ياس ذات الشهرة العالمية في أبوظبي، احتفالاً بسلسلة فن الأداء “The Art of Performance”. وتنطوي الشراكة على تقديم تجربة جاكوار الفريدة والمشوّقة لعشاق السيارات من زوار الحلبة، حيث ستتوفر أربع سيارات من طراز جاكوار F-TYPE S كوبيه فائقة الأداء ضمن مسارات القيادة العالمية المتطورة والمفعمة بالإثارة في حلبة مرسى ياس. وتعتبر هذه الشراكة الأولى من نوعها لشركة جاكوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسواءٌ جلس الضيوف خلف المقود أو اختاروا أن يستمتعوا بتجربة الركوب إلى جانب السائق، فإن تجربة جاكوار ستمنحهم الفرصة للانطلاق بسرعة فائقة على المضمار المتطوّر، الذي يستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. على متن سيارة F-TYPE S  كوبيه الرياضية فائقة القوة والرشاقة والحائزة على العديد من الجوائز.

وستتوفر هذه التجربة اعتباراً من الثاني من شهر يونيو كجزء من مجموعة واسعة من الخيارات ضمن برنامج تجارب القيادة “DriveYAS” على حلبة مرسى ياس، وذلك بأسعار 1300 درهم إماراتي لتجربة القيادة و500 درهم للركوب بجانب السائق. وتناسب تجربة جاكوار السائقين من مختلف المستويات، وسوف تقام ضمن بيئة آمنة ومحمية، وتحت إشراف خبراء متخصصين.

وفي هذا الشأن قال كريس وايلد، مدير العلامة التجارية في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تقدم جاكوار سيارات عالية الأداء بتصاميم أنيقة ورائعة، توفر شعوراً لا يمكن لأي سيارة أخرى أن توفره، حيث تتمتع بأداء سريع الاستجابة يحفز السائق ويثير حماسته، بالإضافة إلى تصميمها المذهل اللافت للأنظار، مع شعور درامي يحبس الأنفاس. وقد تم تصميم سيارة جاكوار F-TYPE S كوبيه الحائزة على عدة جوائز لتحقق أداءً عالياً واستجابة سريعة بما يتيح لها توفير تجربة قيادة استثنائية، ونحن فخورون بمشاركة هذه التجربة مع زوار حلبة مرسى ياس”.

من جانبه، قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “يسرّنا الإعلان عن الشراكة مع واحدة من أرقى العلامات التجارية العالمية، ونحن نتطلع إلى مستقبل حافل بالتعاون مع شركة جاكوار لاند روڤر. وسيتيح هذا التعاون الاستراتيجي لآلاف الزوار الذين تستضيفهم الحلبة سنوياً، خيارات أوسع للاستمتاع بقيادة أو ركوب السيارات الفاخرة. وتنسجم قوة سيارة جاكوار F-Type وأداؤها المميز مع ما تقدمه حلبة الفورمولا 1 العالمية الرائدة، ونحن على ثقة بأن هذه التجربة الفريدة ستحظى بشعبية كبيرة بين زوارنا، ونتطلع قدماً إلى استقبال الضيوف لتجربة هذه الإضافة المشوقة الجديدة لأسطول مدرسة ياس للسباقات”.

ومع أداء جبار وتصميم رائع، ينضم محرك V6 سوبر تشارجد بقوة 380 حصاناً الموجود في سيارة F-TYPE S  كوبيه إلى مجموعة واسعة من تقنيات القيادة المتطورة، ليمنح السيارة تسارعاً من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.5 ثوانٍ فقط، مع تحديد السرعة القصوى عند 275 كيلومتر في الساعة، مقدماً أداءً قوياً وسلساً.

تتوفر تجربة جاكوار في حلبة مرسى ياس اعتباراً من 2 يونيو 2016، ويمكن الحجز عبر الرابط www.yasmarinacircuit.com/en/experiences/driving-experiences

ويرجى أخذ العلم بأن فعاليات تجارب القيادة على الحلبة “DriveYAS” ستستمر أيام الخميس والسبت فقط خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بين الساعة 8:00 مساءً وحتى منتصف الليل.

ddr5rq_00001 ddr5rq_00002 ddr5rq_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك