fhfhfgi8irq_00003

وفد اعلامي يشهد الحفل العالمي لاطلاق بيجو 3008 الجديدة لعام 2017

شهدت العاصمة الفرنسية باريس  مشاركة وفد إعلامي كبير للمشاركة في الإطلاق العالمي لطراز الدفع الرباعي الجديد من شركة بيجو الفرنسية وهو طراز ٣٠٠٨ الجديد كليا لعام ٢٠١٧. 

وبدعوة من شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الوكيل المعتمد لسيارات بيجو بالمملكة شارك ممثلي الصحافة والإعلام بهذا الحدث العالمي، حيث تم كشف الستار عن  سيارة بيجو طراز 3008 الجديدة  ، السيارة التي طال انتظارها والتي احدث ظهورها مفاجأة قوية لفئة سيارات  المتعددة الاستخدامات  ،  والسيارة بيجو ٣٠٠٨ الجديدة تتمتع بمواصفات عالمية من حيث الاداء ، الشكل الخارجي الانسيابي ، والمواصفات الغنية  التي تعكس الاناقة الفرنسية المعهودة .

هذا الطراز الجديد من بيجو يأخذ بعين الاعتبار  احتياجات ومتطلبات العملاء الذين يبحثون عن تجارب جديدة ومختلفة مع سيارة  قوية جداً. انها مذهلة بحق سواء من ناحية كونها الجيل الأحدث من بيجو   i-Cockpit  ، او بتصميمها المستوحى  بشكل استثنائي ، او من  كفاءة  بنيتها ، و تجهيزاتها وأنظمتها ذات التقنية الفائقة .

محرك  قوي واقتصادي جدا في استهلاك الوقود .!

لقد بذلت شركة بيجو جهودا كبيرة في الابحاث والتطوير لمحركاتها ، هذا الجهد الذي لا ينتهي ابدا للحد من استهلاك الوقود وانبعاث غاز ثاني اكسيد الكربون ، لذلك تستفيد سيارة بيجو 3008 المتعددة  من  مجموعة من المحركات المتطورة للغاية والقوية ذات اداء فعال  سعة 1.6 لتر بالاضافة الى الاقتصاد و بشكل كبير في استهلاك الوقود في نفس الوقت ، إن جميع المحركات التي تعمل بالبنزين والتي سيتم طرحها في السوق السعودي  هي الأفضل في فئتها.

ان طراز “بيجو 3008 ” المتعددة الاستخدامات تهدف الى تأكيد ذاتها واهميتها سواء من الفئة التي تنافس فيها بشكل خاص في الاسواق العالمية  . هذا الطراز الجديد من بيجو يعلن عن انطلاق  مجموعة السيارات المتعددة الاستخدامات  من بيجو قريبا في الاسواق العالمية منها معرض شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة حيث من المتوقع اطلاقها قريبا في السوق السعودي وسيشكل السعر الذي سيتم طرحه للطراز الجديد بداية ممتازة للمنافسة في فئة السيارات المتعددة الاستعمالات متوسطة الحجم لاسيما وان الامكانيات التقنية المتطورة ستكون ايضا عاملا مهما لاستقطاب شريحة من العملاء الذين يرغبون بامتلاك طراز فيه كل المواصفات المطلوبة التي يحتاجها.

 “بيجو 3008 ”  المتعددة الاستخدامات ستكون نجمة السيارات في “معرض باريس للسيارات ” في اكتوبر  القادم حيث سيتم اخيرا عرضها للجمهور  قبل إطلاقها في جميع أنحاء العالم.

fhfhfgi8irq_00001 fhfhfgi8irq_00002 fhfhfgi8irq_00003 fhfhfgi8irq_00004 fhfhfgi8irq_00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك