iio9i8irq_00001

العيسى العالمية للسيارات تحصد جائزتين جديدتين من ايسوزو العالمية على مستوى الشرق الأوسط وتتأهل للمنافسات الدولية في اليابان

واصلت شركة العيسى العالمية للسيارات، وكيل ايسوزو في الرياض، تحقيق المنجزات على المستويين المحلي والإقليمي، وذلك بعد فوزها بإثنتين من أهم جوائز ايسوزو العالمية التي تبرز ريادتها وتميزها في مجال العمليات وخدمات العملاء.

وخلال حفل جوائز ايسوزو الذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي، استحقت العيسى العالمية المركز الأول في البطولة الفنية الإقليمية السادسة – غراند بركس الشرق الأوسط 2016، ودعمت الشركة هذا الاستحقاق مع فوزها بالجائزة الذهبية عن أفضل موزع من حيث التسهيلات وانسيابية العمليات على مستوى المنطقة.

 السيد ميشال الحاج ،مدير عام خدمات ما بعد البيع  لشركة العيسى العالمية للسيارات، عبر عن اعتزازه بهذين الإنجازين الهامين، مؤكداً أنه يحسب لأسرة العيسى العالمية هذا التفوق. من خلال منافسستها 10  وكلاء على مستوى الشرق الأوسط و بحضور رئيس ايسوزو الشرق الأوسط، السيد هيرويوشي ساكاي الذي قدم الجائزة للشركة

وصرح السيد ميشال “هاتان الجائزتان هما مصدر فخر  لنا، كونها تعزز تواجدنا في المحافل الإقليمية والدولية، وتشير إلى ازدهار سوق السيارات السعودي والنشاط التجاري ضمن منظومة اقتصادية وطنية تمضي نحو النمو والتقدم”. موضحاً “الجائزتان تؤكدان نجاح العيسى العالمية في كسب ثقة عملائها، وهم ركائزها الرئيسية و شركاء النجاح في مسيرة الشركة “.

وبتحقيق هاتين الجائزتين، تتأهل العيسى العالمية للسيارات للمرحلة العالمية التي ستقام في اليابان خلال شهر ديسمبر القادم، حيث ستمثل الشركة وكلاء ايسوزو في المملكة  والذين سيتنافسون على المستوى الدولي.  هذا، وسيتم تكريم الشركة من قبل ايسوزو العالمية تقديراً لنجاحها وريادتها في السوق السعوي.

ومنذ تأسيسها عام 1985م، تعمل العيسى العالمية للسيارات على تقديم أفضل خدمات قبل وبعد البيع لعملائها، من خلال فريقٍ من أمهر الكوادر الفنية والإدارية، باستخدام أحدث التقنيات والوسائل في مراكز الخدمة والصيانة التابعة للشركة، سعياً لتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى عملائها.

وتعد شركة العيسى العالمية للسيارات ، إحدى الأذرع القوية التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ، وتتمتع بخبرة عريضة ومكانة رائدة في قطاع السيارات السعودي، كونها إحدى الشركات المتخصصة في حلول النقل التجاري، التي تتضمن توفير السيارات والشاحنات والمركبات التجارية متعددة الاستخدامات وشديدة التحمل، التي تطرحها الشركة في السوق السعودية بأسعار تنافسية من خلال شراكتها الإستراتيجية مع شركة ايسوزو موتورز العالمية منذ العام 1985.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك