ئئ00001

الخطوط الجوية القطرية تنال الجائزة الذهبية خلال جوائز الشرق الأوسط الرقمية تقديراً لجهود الناقلة القطرية في تقديم أفضل تجربة للمسافرين عبر موقعها الإلكتروني الذي يمتاز بالابتكار

نالت الخطوط الجوية القطرية الجائزة الذهبية خلال حفل “جوائز الشرق الأوسط الرقمية” المرموقة و ذلك لتقديمها خدمات مميزة في مجال محركات البحث التسويقية  وتوفير تجربة ممتازة للعملاء عند  البحث عن المعلومات  على الموقع الإلكتروني Qatarairways.com

ويأتي هذا الإنجاز تقديراً لالتزام الناقلة القطرية بتحسين الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لعملائها عبر الموقع الإلكتروني الذي يمتاز بالوضوح والسلاسة وسهولة الاستخدام والتصفح، وتقديمه محتوى ملائم للعملاء. كما يشكل هذا التكريم تقديراً للجهود التي تبذلها الخطوط الجوية القطرية في مجال الأبحاث التسويقية لتوفير وصول سهل للخدمات التي يحتاجها العملاء.

ويتمكن عملاء الخطوط الجوية القطرية بالاعتماد على موقع الناقلة المتعدد الخدمات  QatarAirways.comمن التخطيط لرحلاتهم بشكل أفضل من خلال توفير أدوات تتيح لهم مقارنة أسعار الوجهات ومواعيد الرحلات بسهولة قبل القيام بحجز تذاكرهم. كما أصبح بإمكانهم إدارة وتعديل الحجوزات حسب رغبتهم، وبالتالي تعزيز تجربة سفرهم على متن الناقلة القطرية والحصول على صفقات حصرية في الفنادق وخدمات استئجار السيارات وإضافات السفر الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال أرفيد فون زور ميولين، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “تلتزم الخطوط الجوية القطرية بالإبتكار والتميز. ولهذا، نفتخر اليوم أن نحصد هذه الجائزة المرموقة في مجال التسويق الرقمي والمقدمة من قبل جهة تتمتع  بالخبرة في هذا المجال .”

وأضاف أرفيد فون: “لقد نجحنا في تطوير الموقع الإلكتروني العالمي للخطوط الجوية القطرية من حيث السرعة والتصميم والمحتوى، وذلك سعياً منا لمساعدة الجمهور المحتمل لإيجاد المعلومات التي يحتاجونها لحجز وإدارة خطط سفرهم من خلال مختلف الأجهزة الذكية، وباللغة التي يفضلونها، وبالتالي تطوير قدراتهم في البحث وتعزيز تجربتهم الخاصة عبر منصة QatarAirways.com”

ويوفر موقع الخطوط الجوية القطرية الإلكتروني للمسافرين العديد من الخيارات التي من شأنها تعزيز تجربتهم على متن الناقلة القطرية، والتي تشمل العروض والمزايا الحصرية والتي تشمل الحصول على أميال إضافية لنادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.

كما يتيح الموقع للمسافرين العديد من خيارات الدفع السريعة والآمنة، والتي أصبحت بدورها إحدى أهم الخدمات الرقمية التي يبحث عنها العملاء لإتمام حجوزاتهم، بالإضافة إلى توفير الفرصة لاختيار قناة الدفع المناسبة من ضمنها الدفع عبر بطاقات الإئتمان، وPaypal، و محفظة الجوال و خيار الدفع عن طريق  بنك.

ئئ00002

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك