صص00001

ليكلاند تفتتح متجراً جدبدا في خريص مول – الرياض

 افتتحت ليكلاند  الرائدة في المستلزمات  والأدوات المتعلقة بالمطبخ والطهي، أحدث متجر لها في العاصمة السعودية الرياض.

ويقع المتجر في الطابق الأول في الخريص مول، طريق خريص  مخرج 28. و حضر حفل التدشين لفيف من الإعلاميين،و محبي وعملاء ليكلاند.

ويعتبر هذا المتجر الثالث بعد افتتاح متجرين سابقين في كل من جدة والظهران.

وحضر الأستاذ نايجل روث “رئيس قطاع التجزئة ” في منطقة الشرق الأوسط لمتاجر ليكلاند خصيصاً إلى الرياض للمشاركة مع الحاضرين حفل التدشين، حيث شكّل حضوره مناسبة لعرض فلسفة وتوجهات ليكلاند بشكل عام، كما وتطرق إلى استرتيجية الشركة وخططها التسويقية المستقبلية في المملكة.

 و على هامش الافتتاح أيضاً أوضح الأستاذ عمران مدير المعرض في الرياض:” إننا سعداء بافتتاح متجرنا الجديد في الرياض، الذي يضم تشكيلة واسعة من أدوات الطهي ومستلزمات المطبخ التي تتوفر خصيصاً هنا لعملاء الرياض، وأتطلع بشغف أنا وفريق العمل لاستقبال عملائنا وفتح المجال أمامهم للتعرف على تشكيلة أدواتنا المتنوعة والقيّمة”. وهذا الأمر يسهل على أهالي الرياض التعرف على ما يحتاجونه من أدوات الطعام والطهي وباقي إكسسوارات المطبخ، دون عناء الانتقال إلى مدينة ثانية. تابع قائلاً.

وتحفل متاجر ليكلاند بمجموعة رائعة من أدوات الطبخ والخبز التي اختيرت بعناية لإرضاء جميع العملاء. وبالإضافة إلى سهولة استخدامها وجودتها العالية. وبذلك ستجد ربة المنزل أفكار ستستلهمها من الأدوات المتوفرة لدى ليكلاند ما سيسمح لجميع أفراد الأسرة بالاستمتاع والتلذذ بأنواع الطعام المختلفة والمتنوعة.

هذا وتتيح متاجر ليكلاند في كافة متاجرها لعملائها الاستمتاع بمجموعة لا مثيل لها من أدوات المطبخ والطهي، إلى جانب مجموعة أدوات الطبخ الصحي. بالإضافة إلى الكثير من المنتجات  التي تساعد العملاء على الغوص في عالم من الأفكار الجديدة  من أدوات المطبخ المبتكرة. هذا وتتميز ليكلاند عن غيرها بوجود منتجات حصرية خاصة بها كالأدوات الخاصة بتنظيف الأفران، وأدوات التخزين الذكية والأنيقة في آن معاً.

وسيمثل  تدشين معرض الرياض إضافة قيمة  إلى قطاع التجزئة المتنامي في مدينة الرياض بشكل عام، وإلى محبي أدوات الطهي بشكل خاص. حيث  تمنح ليكلاند عملاءها فرصة تسوق فريدة وغنية بالخبرة العالمية العريقة التي تحتضنها الشركة عبر الزمن.  

وللمزيد من الأفكار الملهمة خصصت الشركة موقعاً على شبكة الإنترنت.

 

صص00002 صص00003 صص00004 صص00005
صص00007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك