oo00001

أسواق عبدالله العثيم تحتفل بافتتاح الفرع رقم150 على مستوى المملكة في محافظة الشماسية

احتفلت شركة أسواق عبدالله العثيم بتدشين أحدث فروعها في محافظة الشماسية بمنطقة القصيم والذي يحمل الرقم (150) لأسواق عبدالله العثيم على مستوى المملكة العربية السعودية .

وقد شرف حفل الافتتاح سعادة الأستاذ فهد الراضي محافظ الشماسية وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة في حضور الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة بجانب عدد من موردي وعملاء ومنسوبي الشركة.

ورفع  الأستاذ يوسف بن محمد القفاري التهنئة لعملاء وموردي الشركة  بمناسبة افتتاح  الفرع رقم 150 مؤكدا أن الوصول إلى هذا الرقم يؤكد رغبة وتطلع الشركة للوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء وتقديم خدماتها المتميزة على أوسع نطاق .

وقال إن الفرع يقام على مساحة تقارب 1000 مترا مربعا ويحظى بموقع مميز في حي الشماسية – طريق الملك عبدالعزيز وسيخدم نطاقا واسعا من أبناء وزوار المحافظة .

وأضاف الرئيس التنفيذي بأن الفرع يحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والمخابز والبهارات و الأدوات المنزلية .

يذكر أن برنامج الافتتاح  تضمن عروضاً قويةً على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، حيث توفر أسواق عبدالله العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء من خلال نقاط البيع في جميع أسواق عبدالله العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق عبدالله العثيم (www.othaimmarkets.com) أو من خلال تطبيق أسواق عبدالله العثيم واكتساب للبرامج الذكية، وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج للمتسوقين.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك