xxzxcdfb1jl00001

الرقي والخيال في عطورات THE MUGLER EXCEPTION

لقد ابتكرنا عطور راقية تحمل بُعداً جديداً في صناعة العطور. مجموعة تُمثِّل خلاصة مهارة العلامة التجارية MUGLER وحرفيتها، وتمزج بين التراث الاستثنائي والعبقرية الأسطورية.

مجموعات عطرية متباينة وتركيبات كيميائية فريدة، تتألف هذه العطور الراقية من رقائق معطرة تلف الجسم لتضفي حالةً من الثورة.

تعود المجموعة بنا إلى الماضي وتستقي الإلهام من الأيقونات الكلاسيكية الساحرة لتخبرنا عن قصة جديدة مثيرة أكثر جمالاً من أي وقتٍ مضى تُعبِّر عن شيء ليس موجوداً بعد.

يتبنَّى “تيري موغلر” هذا النهج البديع والحالم بشكلٍ مباشر في صناعة العطور.

عطور يفوح منها شذا الزهور والشيبر والمسك والسرخس والنفحات الشرقية.

تُعِيد مجموعة EXCEPTIONS من MUGLER صياغة توليفات رائعة من العطور الراقية، لتقفز بها إلى المستقبل عن طريق إضافة تنويعات ونفحات أصلية ومكونات غير متوقعة تثور على الأعراف وتثير الأحاسيس المتقدة.

استكشاف أماكن جديدة والخلط بين ما هو ذكوري وأنثوي والقدرة على إيجاد مواجهات جريئة غير متوقعة لا تستطيع الابتعاد عنها.

تتحلى العطور بأسماء مثيرة وتتألف من تنويعات عطرية فاخرة لتعزيز الإحساس المطلوب وتكوين شعور متفرد.

تركيبات عالمية تلبس حلة زجاجية فريدة تحمل بساطة مترفة. ما زالت زجاجة العطر، بتصميمها الدقيق المتعدد الأوجه والحلقة المعدنية التي تزينها والمستوحاة من نمط الآرت ديكو، تَنُم عن الأناقة الهندسية المميزة للعلامة التجارية Mugler.

 أوليفيه بولج وجان كريستوف إيرو وتيري موغلر

أوكل بيت العطور الراقية “MUGLER” مهمة ابتكار مجموعة LES EXCEPTIONS إلى اثنين من أبرز مصممي العطور: أوليفيه بولج وجان كريستوف إيرو.

ترعرع أوليفيه بولج -الذي عمل والده في صناعة العطور- وسط الأجواء المثيرة لمدينة “غراس”، تلك المدينة التي تمثل علامةً في تاريخ صناعة العطور الفرنسية. الحدس والخبرة والمهارة والقوة جميعها صفات استرشد بها لأعوامٍ طوال في صياغة ممارسات جديدة في مجال صناعة العطور الفرنسية وابتكارها كشكلٍ من أشكال الفن، مما أصقله ليصبح محترفاً شغوفاً بصناعته. الشغف، الذي أبرزه بسعادة وبهجة في ابتكار تلك المجموعة العطرية بالتعاون مع جان كريستوف إيرو، مصمم عطور آخر تتفجر داخله الموهبة، والمسئول الثاني عن صياغة هذه المجموعة اليوم.

كذلك شب “جان كريستوف إيرو” أيضاً وسط عالم صناعة العطور، حيث ألهبت زجاجة العطر الأولى التي أمسكها في حياته حماسه تجاه مهنة صناعة العطور، فقد كانت المرة الأولى التي يعشق فيها عطراً. ونظراً لعشقه لرواية القصص العطرية الغنية، فهو ينجذب تلقائياً إلى بلاغة المواد الخام وقواها المثيرة والحلم بربوع بلاد لم يرها أحد. ويحمل “جان كريستوف” قناعاتٍ قوية أن الجرأة والابتكار هما المكونان الرئيسيان للعطور في المستقبل، لذلك؛ فإنه يؤمن بعودة العطور التي تثير الأحاسيس الحية، وقبل كل ذلك تترك انطباعاً قوياً في النفس.

يعشق “أوليفيه بولج” و”جان كريستوف إيرو”، مثل “موغلر”، تماماً التصميمات الناعمة والخامات الفاخرة، التي يجب كبح جماحها أو المواد الأكثر بساطة التي تسمح بإتقان النفحات لإكسابها مزيداً من العشق.

يجتهد المصممان لإضفاء اللمسات الأخيرة على جميع التفاصيل والتحكم في التكوينات المحيرة للوصول إلى الفخامة التي لا تضاهى. يتشارك صانعا العطور المحترفان مع العلامة التجارية الأبرز في الابتكار الفطري وصناعة عطور فاخرة، تجمع بين التاريخ والمستقبل والجمال وتدليل الذات.

يتسم كلٌّ منهما بنزعة فنية مختلفة ولكنهما يتشابهان في سعيهما الدائم لبلوغ الكمال وصناعة الإنجازات التي تحمل في طياتها عنصر المفاجأة.

“في مجموعة LES EXCEPTIONS من MUGLER قمنا باستكشاف المواد الخام الأكثر رقياً، وقد تحلينا بجرأة الجهر بتدليل الذات، كما أعدنا إحياء موضوعات أساسية كامنة في تاريخ صناعة العطور التقليدية، وأعدنا ترجمتها وابتكارها بطريقة أفضل”.

أوليفيه بولج وجان كريستوف إيرو.

 ORIENTAL EXPRESS

 عطر يعود بنا إلى شذا العطور الشرقية النفيسة. لمسات من البلسان والفانيلا والراتنجات ونفحات زهرية تتحد معاً لتُكوِّن مزيجاً مثيراً مفعماً بالقوة.

ORIENTAL EXPRESS هي ثمرة التناقض الفريد بين خشب الصندل ونفحات الفانيلا التقليدية والنفحات الأساسية الحديثة غير المتوقعة للب الجزر المقرمش.

قوة متأصلة في قلب عطرٍ شرقي. تتنوع مجموعة الأحاسيس التي يمنحها العطر بين النعومة الفائقة والانتعاش العطري، لإثارة هذا التناغم الأسطوري وتعزيز رفاهيته.

أثر شرقي فريد، بنفحات خضراء ومنعشة، ليحملنا في رحلة شرقية حديثة فريدة من نوعها: إنه ORIENTAL EXPRESS.

“Oriental Express مثل معطف من الفرو بالنسبة لي، ولكن في عالم العطور، قررت تعزيز التناغم بين خشب الصندل والفانيلا بمزجهما مع الجزر والريحان، للحصول على تأثير عطري منعش، فبث هذا التناقض غير المألوف الحياة في هذا العطر الشرقي الأنثوي أو الرجولي، بشخصية فريدة غير متوقعة”.

 

CHYPRISSIME

 تناغم أسطوري نبيل يعود إلى بدايات القرن العشرين، الشيبر هو مزيج تقليدي بين البرغموت والإفرينيا الخوخية والقريضة العنبرية والباتشولي.

CHYPRISSIME هو نتاج التضاد العطري الفريد بين البنية الكلاسيكية للعطور الفاخرة والشيبر والنفحات غير المتوقعة لثمار الإجاص.

مزيج عصري متفجر وامتزاج الأساليب المختلفة لتضفي لمسة منعشة على الباتشولي لينتج عنها عبق الشيبر الحديث والمتفجر بالحياة.

ينبعث تناغم مذهل من طيات النفحات الأولى، فقد أسميناه CHYPRISSIME لأنه أكثر من مجرد شيبر.

“لقد قمت بتحديث تصميم الشيبر بتشذيب الحواف بدقة وإضافة المزيد من الألوان عليه عن طريق تصميم درجة لون جديدة مستوحاة من نفس مجموعة الألوان ليكتسب العطر إشراقة جديدة. الإجاص ينزع اللمسة القديمة من هذه القطعة الأثرية الخالدة من العطور الكلاسيكية. إنه عطرٌ أنيقٌ وأصلي غاية في الروعة”.

 

FOUGERE FURIEUSE

 عطر مثالي للرجال، حيث يكشف نمط “السراخس” التقليدي عن ثروة من النفحات العطرية الفواحة مثل الجيرانيوم والإفرينيا الخوخية والبرغموت والكومارين.

عطر FOUGERE FURIEUSE هو نتيجة للتضاد المُربِك بين التوافق الرجولي الهائل وزهر البرتقال؛ التجسيد الخالص للأنوثة.

تستدعي نفحات الزهور المثيرة الجانب الرجولي للسراخس وتُعيد إحياء هذه الفئة من العطور، ثم امتزج الجميع مع الكومارين والعنبر لبناء عطر مُركز مرح شديد الإثارة لا يمكن مقاومته.

تجربة حسية مفعمة بالحيوية تثور على جميع الأعراف: FOUGERE FURIEUSE.

“العبث ببعض رموز النوع، اقتراض بعض العناصر من الخزانة الرجالية وتغييرها، ثم التحلي بالجرأة؛ استخدمت هذه الأسس في صناعة هذا العطر. ثم أظهرت الجوانب الزهرية الأنثوية من السراخس لإظهار التضاد بشكلٍ أوضح. هذا بالتأكيد هو أسلوب Mugler”.

 

SUPRA FLORAL

 رمز راقٍ للأنوثة، العطر الذي يطغى فيه عبق زهرة واحدة بشكلٍ رئيسي. في Mugler، يتكون هذا العطر من زهرة رائعة واحدة وهي:

الخزامى

يمثل عطر SUPRA FLORAL التباين الغامض للعطور بين زهرة نادراً ما تستخدم في صناعة العطور وذلك المكون السحري الفواح القديم قدم العطور؛ البخور.

زهرة أنيقة غنية بالتفاصيل ببتلاتها الخضراء النضرة يُنافسها الجانب المثير من البخور لينتجا معاً إثارة مطلقة ومتفجرة.

عودة إلى مستقبل روائح الزهور: SUPRA FLORAL.

“تخيلت الخزامي بنفحاتٍ جريئة بعيدة عن فكرة الزهرة الرمزية الرومانسية، من خلال مزجها مع نفحات أساس من البخور والعنبر. إنه عطرٌ يسحر المرأة ويفتن الرجل”.

 

OVER THE MUSK

 في العصر الحديث، فَقَد المسك لمسة الغريزة الحيوانية الساحرة لصالح النفحات الأكثر شفافيةً والأقل شدةً.

عطر OVER THE MUSK هو نتاج التضاد العطري بين نفحات المسك العصرية والطبيعة الحيوانية لحبوب المسك؛

تلك “النفائس” العطرية الثمينة التي تأتي من نبات الخطمي، والتي تحول المسك الحيواني إلى مسك نباتي ليرجع مرة أخرى إلى طبيعته المثيرة التي كان تائهاً عنها منذ زمنٍ طويل.

جرعة مثيرة من المسك تمثل إكسير الحياة: OVER THE MUSK.

“تكشف البساطة أحياناً الكثير من التفاصيل الدقيقة، كما يكشف Over the Musk عن الجانب المشرق من الإثارة. فمن الكشمير الأبيض إلى المخمل الناعم، القصة هنا هي الجاذبية المُثيرة التي لا تُقاوم”.

 

CUIR IMPERTINENT

 فكرة كلاسيكية في عالم صناعة العطور، تذكرنا بعبق الجلود الروسية والمواكب السيبيرية، حيث يعاد إحياء النفحات الجلدية مع عبق خشب الزان.

CUIR IMPERTINENT هو نتاج تناقض المجموعة العطرية بين قتامة الجلد المصبوغ والتدفق غير المتوقع للون الينسون النجمي. نفحات خضراء نضرة تضفي وميضاً عطرياً، وتقدم لمسة عصرية لا تقاوم للتضاد العطري بإثارة متفجرة.

قوة رائحة الجلود بعطرها المنعش: CUIR IMPERTINENT.

“إني أعشق النفحات الجلدية والإثارة التي تضفيها على أثر هذا العطر.

ولإحياء هذه النفحات القوية، فضلت مزجها بلمسة من الينسون النجمي، لينتج عن هذه النفحة الجديدة عالم منسجم من التناقضات. رائحة عطرية إلى أبعد حد مع انتعاش الينسون الذي يقوي عبق الجلود من عدة أوجه. رائحة الينسون النجمي الأخضر الطازج تبرز العطر العميق المثير والقاتم للجلود”.

 

عرض فريد من نوعه لخدمة استثنائية

العطور الاستثنائية تتميز بأجوائها المحيطة. فكل ما يحيط بعطور Exceptions من MUGLER يسمو بفكرة الندرة والالتزام بطريق التميز والرقي. لقد تم عرض هذه المجموعة الفاخرة من العطور داخل المفهوم المعماري الأحدث لـMUGLER. يحتفي المكان الجديد المصمم وفقاً لمعايير وأفكار MUGLER قيمة “كيفية الترحيب بالعملاء” بهدف ترك عملاؤهم وفي مخيلتهم ذكرى تجربة لا تنسى.

يقوم سفير Mugler على طاولة العرض بإرشاد العميل وتوجيهه بنصيحة شخصية واستغراق المزيد من الوقت في رواية القصة وراء ابتكار كل عطر…إلى حد الكشف عن بعض الأسرار الصغيرة المتعلقة بالتركيب، بمساعدة عرض زجاجات العطر الأسطورية. لقد تم تطوير نهج متميز لتعزيز الاكتشاف العطري الأمثل. يُرش العطر على أشكال مخروطية ورقية والتي تعمل على “الاحتفاظ” بشذا العطر قبل وضعه فوق قاعدة مصممة بشكل أخاذ لتشكل باقة من المخروطات المعبقة بروائح المجموعة.

وأخيراً، نصل إلى الخطوة الأخيرة: طقس ملأ الزجاجة “الفارغة” الثمينة، والتي يحملها سفير MUGLER بين يديه المغلفة بالقفازات. عند منصة المصدر، تشهد الزجاجة عملية التحول وتكتسب لون العطر المختار، ثم يتم تسميتها بشريط أنيق وتوضع داخل عبوة مجوهرات سوداء اللون وتُغلق بحلقة معدنية فضية اللون. زجاجة العطر EXCEPTIONالقابلة لإعادة التعبئة من MUGLER، هي بمثابة كنز ثمين لا يُعوض.

xxzxcdfb1jl00002 xxzxcdfb1jl00003 xxzxcdfb1jl00004 xxzxcdfb1jl00005 xxzxcdfb1jl00006 xxzxcdfb1jl00007 xxzxcdfb1jl00008



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك