yu7b1jl00001

العيسى للسيارات تنفذ أحدث خطة توسعية لمراكز الخدمة لسيارات نيسان

أكملت شركة العيسى للسيارات عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وكيل نيسان في المملكة استعداداتها لتنفيذ خطتها التوسعية الخاصة بمراكز الخدمة السريعة حيث تعمل الشركة حالياً على زيادة عدد المراكز العاملة. وتقدم هذه المراكز الصيانة الدورية والخدمات السريعة والمتميزة لمستخدمي سيارات نيسان.

وأوضح الأستاذ ميشال الحاج مدير عام الصيانة بالمملكة أن الخطة التوسعية الجديدة للشركة تأتي في إطار اهتمامها بعملائها وتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي سيارات نيسان، كما أن افتتاح مراكز جديدة يؤكد حرص الشركة على تنفيذ البرامج التوسعية والخطط المستقبلية بما يساعد في توفير الخدمات السريعة لتكون متاحة لمستخدمي سيارات نيسان في الوقت والمكان الذي يناسب العملاء. ووفقاً للبرنامج التوسعي الجديد تم زيادة ساعات العمل لتستمر من الساعة السابعة صباحاً وحتى التاسعة مساء . في مراكز الخدمة السريعة للعيسى للسيارات في كل ثلاثة مراكز في الرياض في مخرج 25 بالدائري الغربي وفي مخرج 13 طريق خريص وفي السليمانية طريق الملك عبدالعزيز. وفي جدة مركزي طريق التحلية وطريق الأمير سلطان وفي المنطقة الشرقية مركزين أحدهما في الخبر والثاني في الراكه. 

وبجانب جودة الخدمة السريعة، يشار إلى أن مراكز الصيانة في العيسى للسيارات توفر أقسام الاستقبال الخاصة بها جميع وسائل الراحة والترفيه لعملائها، ويضم كل مركز قسم خاص للتسليم وشرح اصلاحات السيارة، ومركز تدريب فني مزود بأحدث التجهيزات، ومستودع قطع غيار. ويوجد بالمراكز أقسام خاصة للغسيل والتلميع يستوعب الواحد منها عدد(6) سيارات في وقت واحد ومواقف سيارة مغطاة. وذلك كله من منطلق خطة طموحة ومتفردة تقوم بها العيسى للسيارات لخدمة العملاء في كافة مناطق المملكة.

وشركة العيسى للسيارات، عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، هي الوكيل الرسمي لسيارات نيسان في المملكة وتعد واحدةً من أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، وهي تتميز بخدماتها المتميزة وغير المسبوقة قبل وبعد البيع لمختلف سيارات نيسان اليابانية.

yu7b1jl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك