cxvb1jl00001

برنامج WWE SMACKDOWN™ في عرض حي ومباشر على OSN

أعلنت OSN، الوجهة الحصرية لمتابعة جميع برامج WWE في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن البث المباشر لبرنامج SMACKDOWN الشهير للمرة الأولى على الإطلاق، على أن يتم تغيير موعد عرض البرنامج إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 4 صباحاً ابتداءً من 20 يوليو 2017. وبذلك، ستقدم OSN خمس ساعات من البث المباشر لبرامج WWE أسبوعياً، بما في ذلك ثلاث ساعات من برنامج WWE RAW™ (الذي يبث مباشرة أيام الثلاثاء من الساعة الرابعة صباحاً وحتى الساعة السابعة صباحاً بتوقيت السعودية على قناة OSN Sports 2 HD)، حيث يضم كل برنامج مجموعة مختلفة من النجوم والقصص وفريق تأليف متخصص.

وكما هو الحال مع برنامج RAW™ ستتم إعادة عرض الحلقات في نفس اليوم في موعد مناسب بعد الدوام المدرسي وذلك عند الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية، وفي توقيت ذروة المشاهدة عند الساعة 8 مساءً. وسيتمكن مشتركو OSN من متابعة البث المباشر لحلقات البرنامجين، على مدى 52 أسبوعاً في السنة.

وتعرض OSN برامج WWE الأسبوعية العشرة في نفس وقت عرضها بالولايات المتحدة الأمريكية لتكون الخيار المفضل لعشاق WWE في المنطقة. وكانت الشبكة قد وقعت العام الماضي اتفاقية حصرية في المنطقة لإطلاق قناة OSN WWE Network HD التي تبث برامجها على مدار الساعة، وتتوفر مجاناً لجميع مشتركي باقات البلاتينوم، وبسعر 9.99 دولار أمريكي في الشهر كقناة إضافية، وتعرض جميع فعاليات PPV والبرامج الحصرية وأكثر من 5 آلاف ساعة من المحتوى المتوفر عند الطلب.

بهذه المناسبة قال أندي ووركمان، نائب رئيس البرامج الرياضية والإنتاج في OSN: “كخيار حصري لمشاهدة برنامج SMACKDOWN في المنطقة، يسرنا للغاية أن نعلن أن البرنامج سيبث على الهواء مباشرة بالتزامن مع بثه في الولايات المتحدة. وتفتخر OSN بعرض جميع برامج WWE العالمية في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة انطلاقاً من التزامنا الراسخ بتقديم تجربة مشاهدة استثنائية بكل المقاييس لمشتركينا”.

ومن جانبه قال فينس ماكماهون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في WWE: “تعتمد أبرز برامج WWE على المواهب الاستثنائية لفريق عملنا والقصص الشيقة التي تقدمها وطبيعة البرامج المباشرة الغير المتوقعة والمليئة بالمفاجآت. ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة سوف تزيد من حماس الجمهور وتعزز تفاعلنا مع متابعينا من كافة أنحاء العالم”.

ويعد SMACKDOWN ثاني أطول برنامج أسبوعي في تاريخ التلفزيون بالولايات المتحدة الأمريكية، مع عرض أكثر من 874 حلقة، ويتقدمه فقط برنامج MONDAY NIGHT RAW بواقع 1200 حلقة.

وتربط OSN وWWE Network شراكة حصرية لبث قناة OSN WWE Network HD في المنطقة، مما يتيح للمشتركين مشاهدة برامج الشبكة بواسطة أجهزة الاستقبال الرقمية، وفي أي وقت وأي مكان عبر أجهزة متعددة باستخدام تطبيقOSN Play للمشاهدة عبر الإنترنت، ومن خلال الوصول المصرح به إلى تطبيقات WWE Network. وتتوفر قناةWWE Network أيضا في المنطقة عبر منصة المشاهدة عبر الإنترنت Go online TV.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك