ccftb1jl00002

معاهد وول ستريت انجلش تقدم أقوى عروضها هذا الصيف

أعلنت معاهد وول ستريت إنجلش الاسم الرائد في تعليم اللغة الانجليزية عن أقوى عروضها على الاطلاق لفترة الصيف  ومع بداية الاجازة لهذا العام والتي سوف تبدأ خلال شهر رمضان المبارك. العروض شملت هذا العام أشهر ومستويات مجانية وخصومات تصل إلى 25%، وسوف تستمر طول فترة الاجازة الصيفية.

العروض تشمل جميع المستويات لجميع الاعمار من الطلاب والطالبات، حيث تميز هذا العام بالتنوع في العروض حيث يمكن اختيار أكثر من عرض بما يناسب المشترك، حيث لا يتشرط التسجيل بفئة او مستوى معين للاستفادة من العروض. كما تشمل العروض جميع فروع معاهد وول ستريت انجلش في مختلف مناطق المملكة في كلا من في جدة، والرياض، والخبر، وأبها،  والمدينة المنورة، ومكة، وجازان، والقطيف، وخميس مشيط، والطائف، ونجران، وبريده، وتبوك،والخبر،والرياض, والاحساء, وحائل, وينبع, والجبيل.

وتتميز معاهد وول ستريت انجلش بالعديد من المزايا مثل المرونه في الوقت والتسجيل، الحصص المباشرة، التعليم بإستخدام أفضل المناهج والبرامج، التطوير المستمر، حصص خاصة لتعليم لغة الاعمال، بالاضافة الى العديد من المزايا الأخرى.

المهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت انجلش في المملكة ودول الخليج صرح “هذه السنة تميزت عروض وول ستريت انجلش بالتنوع، فالطالب والطالبة لديه العديد من الاختيار سواء في المدة المراد التسجيل فيها، او عدد المستويات، أو وقت التسجيل قبل أو خلال أو بعد شهر رمضان المبارك. حيث وفرنا ولله الحمد فرصة طيبة لجميع الطلاب والطالبات الراغبين في تطوير مهاراتهم في اللغة الانجليزية خلال الاجازة الصيفية”

 ccftb1jl00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك